كيف ترتدين معاطف شتاء 2022 مع الحجاب من وحي الفاشينيستا؟

  •  

     

    تنوعت موديلات المعاطف الشتوية ويبدو أن موسم 2022 سيكون الأكثر تميزًا وفخامة، كوني السباقة في إعتماد آخر الصيحات واستوحي أفكار تنسيقات ملابس شتوية مع المعطف على طريقة الفاشينيستا المحجبات.

     

    اقرئي أيضا : معاطف فرو موضة خريف 2021 من أسبوع ميلانو

     


    تنسيق المعطف الشتوي مع الأزياء الجلد

    اختاري معطف جملي طويل ونسقيه مع كنزه بيضاء طويلة واسعة بياقه عالية وبنطال جلد أسود وبوت قصير بكعب عريض من نفس لونه واعتمري طرحة سوداء وتممي أناقتك بحقيبة دلو سوداء.


    على طريقة الفاشينيستا مرمر نسقي المعطف الأزرق الفاتح مع بدلة جلد باللون الأخضر الفاتح وكنزه خفيفة من نفس لون المعطف واعتمري طرحة بيضاء.

     


     

     

    المعاطف الشتوية مع الفساتين والتنانير

    نسقي المعطف الأسود الميدي مع فستان صوف محبوك باللون الرمادي وبنطال أسود Skinny وانتعلي بوت أسود قصير black ankle boots على أن تكون الطرحة باللون الأسود.


    ارتدي المعطف الوردي البودر مع تنورة بليسيه بيج وكنزه خفيفة باللون الطوبي على أن تكون الطرحة والحذاء باللون النيود.

     

     

     

    طرق إرتداء المعطف مع الجينز للمحجبات

    من وحى إطلالة الفاشينيستا لينا أسعد نسقي المعطف الخفيف الرمادي المزين بخطوط متقاطعة رفيعة مع كنزه بيضاء قصيرة وبنطال جينز Mom cut أزرق فاتح وانتعلي سنيكرز بيضاء على أن تكون الطرحة والحقيبة بإحدى درجات النيود.


    لائمي المعطف الأسود عريض الياقات مع كنزه سوداء بقبة عالية وطرحة سوداء وارتدي بنطال جينز أزرق Skinny وأكملي هذه الطلة الكاجوال الأنيقة ببوت أسود.

     

     

     

    تنسيق المعطف الشتوي مع البناطيل الواسعة

    جربي تنسيق المعطف الترنش الرمادي الطويل مع كنزه رمادية فاتحة وبنطال بيج واسع وزيني الخصر بحزام بني وانتعلي حذاء رياضي باللون الأبيض.


    من وحي إطلالة الفاشينيستا سمر البرشا لائمي المعطف الأبيض الميدي مع توب أسود وبنطال أسود واسع واعتمري طرحة بإحدى الألوان الترابية وزيني الرقبة بوشاح كاكي طويل.


    لا تترددي في تنسيق المعطف الترنش الخفيف مع إطلالة رياضية مؤلفة من هودي أبيض قصير وبنطال رياضي من نفس لونه وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض.

     

     

    أضف تعليقا