كيف ترتدين الفيست مع الحجاب في خريف 2021؟

 

 

حظي الفيست (الستره من دون أكمام) لا سيما الصوف المحبوكه برواج ملحوظ هذا الخريف، القطعة الشبابية التي تؤمن لكِ الدفء والطلة الأنيقة نطلعك على أجمل موديلاتها ونخبرك بطرق تنسيقها مع ملابس المحجبات من وحي اطلالات الفاشينيستا المحجبات في موسم خريف 2021.

 

اقرئي أيضا : للمحجبات: 5 طرق لتنسيق الفيست الطويل بأناقة

 


فيست double breasted لإطلالة أنيقة

 

تصدرت موضة الستره من دون أكمام المفتوحة من الأمام والمزينه بأزرار على الجانبين double breasted مشهد الموضة وقدمت بألوان رصينة كالأسود والأزرق الداكن ما يجعلها من القطع المناسبة للوكات المكتب كما يمكن تنسيقها بكل سهولة للحصول على إطلالة أنيقة تتوجهين بها لطلعة عشاء.


على طريقة الفاشينيستا دلال الدوب نسقي الفيست الأسود الطويل مع قميص أبيض منتفخ الأكمام وبنطال أسود مستقيم القصة وتممي أناقتك بطرحة قطنية بيضاء وبوت أسود مدبب وحقيبة كتف بيضاء، كما يمكنك تنسيق الفيست مع قميص بأكمام عريضة مكشكشه وحقيبة باوتش سوداء من وحي إطلالة الفاشينيستا مرمر.


لإطلالة كاجوال مميزه ارتدي مع الفيست بنطال جينز Baggy وحذاء شفاف بكعب عالي.

 

 

 

الفيست الصوف المحبوك آخر موضة

تعود موضة الفيست الصوف المحبوك إلى الواجهة والذي أرتبط بفترة التسعينيات، اختارت الفاشينيستا سمر البرشا فيست كاكي قصير ونسقته مع قميص أبيض وبنطال جلد أسود وتممت اللوك بحقيبة تجمع بين اللونين الجملي والأسود واعتمرت طرحة باللون الجملي.


لمزيد من الدفء في ليالي الخريف الباردة جربي تنسيق الفيست الأسود ذي الياقة العالية مع قميص أبيض وبنطال جينز Skinny أبيض وبوت أسود طويل واعتمري طرحة بيضاء.

 

 

 

الفيست الصوف المطبع موضة الموسم

انتشرت هذا الموسم موضة الفيست الصوف المزين بطبعة houndstooth الكلاسيكيه الرائجة بقوة هذا الموسم، جربي تنسيقه مع كنزه بيضاء خفيفة وبنطال أبيض واسع وحذاء باللون الكريمي أو بلون الجلد واختاري الطرحة من نفس لونه.


نسقي الفيست التويد بطبعة الترتان مع توب وبنطال باللون الأسود وانتعلي حذاء أسود مدبب بكعب رفيع.


من وحي أناقة دلال الدوب نسقي الفيست الأبيض المنقط بالأسود مع قميص وبنطال وطرحة باللون الأبيض واختاري حقيبة الكتف والحذاء باللون البيج الفاتح.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات