كيف ترتدين الملابس الجلد مع الحجاب هذا الشتاء؟

  •  

     

    تحضري لموسم الشتاء بأجمل اللوكات العصرية وتبني موضة الملابس الجلد، فقط شاهدي أجمل التنسيقات من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات لتستوحي منها طرق إرتدائها بشكل محتشم وأنيق.

     

    اقرئي أيضا : أفكار تنسيق الملابس الجلد للمحجبات في شتاء 2021

     


    معاطف جلد طويلة للمحجبات

    لإطلاله فخمة تناسب طلعات المساء نسقي المعطف الجلد الطويل مع توب وطرحة سوداء وبنطال جملي داكن مزين بكسرات واسعة على طريقة الفاشينيستا سهى، وتممي اللوك بحذاء مدبب أسود واحملي كلاتش أسود مطبع أو مطرز.


    من وحي إطلالة الفاشينيستا مرمر ارتدي المعطف الجلد الأخضر الداكن منفوخ الكمين مع بنطال جلد واسع من نفس لونه وكنزه صوف بياقه عاليه واعتمري طرحة بيضاء وانتعلي بوت جملي مدبب بكعب رفيع.

     

     

     

    طرق تنسيق البناطيل الجلد

     

    تجرئي واعتمدي البنطال الجلد الزهري مع قميص أبيض وتوب أسود وطرحة سوداء على غرار مؤثرة الموضة سهى وتممي أناقتك بحذاء أسود مدبب وحقيبة كتف صغيرة.


    استوحي من إطلالة الفاشينيستا لينا أسعد وارتدي البنطال الجلد الأسود الـ Skinny مع كنزه طويلة باللون الجملي الفاتح وانتعلي بوت أسود برقبة قصيرة وزيني رأسك بطرحة نيود.

     

     

    جاكيتات جلد واسعة آخر موضة

    لائمي البليزر الجلد الأسود الواسع مع قميص مورد وبنطال جينز أزرق واسع عالي الخصر واكملي أناقتك بحقيبة كتف خضراء من وحي إطلالة الفاشينيستا سمر البرشا.


    لإطلالة أنثوية راقية ارتدي البليزر الأسود مع توب وطرحة سوداء وتنورة طويلة مزينه بطبعة houndstooth وتممي اللوك بحزام أسود يحدد الخصر وانتعلي بوت أسود برقبة طويلة.

     

    تنانير جلد طويلة للمحجبات

     

    ارتدي التنوره الجلد البليسيه السوداء مع قميص جلد أسود وزيدي من فخامة إطلالتك بإعتماد معطف طويل باللون الأزرق الفاتح على طريقة الفاشينيستا مرمر والتي أكملت أناقتها ببوت طويل مزين بطبعة جلد الأفعى وطرحة بيضاء.


    على طريقة الفاشينيستا المحجبة خولة المراغي نسقي التنورة الجلد الـ Mermaid مع بلوزه بيضاء منقطه واعتمري توربان أسود على أن يكون البوت من اللون نفسه.

     

     

     

     

    بدلات جلد باللون الجملي

     

    انتشرت موضة البدلات الجلد باللون الجملي بقوة هذا الموسم، اختاريها بقصة واسعة تناسب أسلوبك المحتشم ونسقيها على طريقة الفاشينيستا مرمر مع معطف تويد أزرق وبوت جملي وكنزه زرقاء بياقة عالية.


    لتحصلي على إطلالة بسيطة ومريحة تناسب النهار لائمي الهودي الجلد الجملي الطويل مع بنطال جلد من نفس لونه واختاري الحذاء والحقيبة والطرحة باللون النيود.

     

     

    أضف تعليقا