أفكار تنسيق الطبعة الأبرز في ملابس خريف وشتاء 2020 

  • أثبتت موضة طبعة houndstooth حضورها على منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 - 2021 وزادت من فخامة الكثير من اللوكات التي ظهرت بها عارضات أشهر الماركات العالمية، الطبعة التي باتت المنافس الأقوى لطبعة الترتان الكلاسيكية نكشف لكِ في النقاط التالية أفكار لتنسيقها هذا الموسم.

     

    اقرئي أيضا : نصائح لإختيار ملابس بطبعة الترتان موضة خريف 2020 


     


    معاطف بطبعة houndstooth موضة الموسم

     

    لاحظنا هيمنة هذه الطبعة الكلاسيكية على معاطف خريف وشتاء 2020 - 2021، بعض التصميمات أتت بقصات مستقيمة وأطوال متوسطة تغطي الركبة مثل الموديل الذي أطلت به عارضة بول آند جو Paul & Joe، لا تترددي في تنسيقه على غرارها مع جمبسوت مورد أو اكتفي بإعتماد بلوزة مطبعة بالورود وبنطال جينز داكن.


    بالحديث عن مزج أكثر من طبعة في اللوك الواحد يجب أن نشير إلى أننا أحببنا الإطلالة التي ظهرت بها عارضة دار فيرساتشي Versace والتي نسقت بلوزة حمراء مطبعة بالورود مع تنورة بنقشة الحمار الوحشي وتممت أناقتها بمعطف الـ houndstooth.

     


    جاكيتات بطبعة houndstooth موضة 2020

     

    تنوعت قصات الجاكيتات المزدانة بطبعة ولفتنا الحضور الكبير للموديلات القصيرة التي تغطي بالكاد الخصر لدى ماركة إمبوريو أرماني Emporio Armani وهيرميس Hermès، جربي تنسيق الموديلات المونوكروم مع بناطيل مخمل واسعة باللون الأخضر أو الأحمر، أما الجاكيتات الجملي ارتديها مع تنانير بليسيه باللون عينه وارتدي بوت بني طويل.

     

     

    أجمل موديلات البليزر الشتوية آخر موضة

     

    بخلاف البليزر الترتان يتصدر البليزر بطبعة houndstooth المشهد هذا الموسم بعدما سيطر على مجموعات الأزياء الجاهزة، ارتدت عارضة فيرساتشي Versace البليزر الأحمر الطويل عريض الأكتاف كفستان وزينته بحزام أسود رفيع وبوت أسود متوسط الطول وحقيبة بطبعة جلد الأفعى.


    البليزر الـ Oversized نسقته عارضة بول آند جو Paul & Joe مع كنزة صوف صفراء وتنورة فضية قصيرة ويمكنك استبدالها ببنطال أبيض واسع الأرجل.


    فساتين بطبعة houndstooth وطرق تنسيقها

     

    الفساتين المطبعة بشكل عام نجمة ستكون نجمة شتاء 2021 لا سيما الموديلات المزينة بطبعة houndstooth الدارجه، في المساء تألقي بالفستان الفضي المطبع باللون البرغندي المشقوق من الأمام وزينيه بحذاء فضي مدبب مزود بسوار يلف الكاحل.


    لإطلالات النهار نرشح لكِ الفستان الواسع متوسط الطول من مجموعة ستيلا مكارتني Stella McCartney نسقيه مع بوت أسود متوسط الطول وحقيبة كتف صغيرة.

     

    أضف تعليقا