أكوازورا تطرح مجموعة جديدة في ليڤيل شوز

  • يُسرّ علامة أكوازورا أن تعلن عن طرح مجموعتها الكبسولية الجديدة لموسم ربيع/صيف 2022 في متجر ليڤيل شوز، وجهة الأحذية الفاخرة في دبي مول.
    استمدّ إدغاردو أوسوريو، المدير الإبداعي لعلامة أكوازورا، الوحي من آلاف الأنوار المتلألئة في سماء هذه المدينة الرائعة وسط الصحراء، التي تُعتبر لؤلؤة ثمينة في قلب الإمارات. يطرح حذاء Bow Tie  الشهير بالتصميم نفسه، من ناحية الكعب الرفيع والفتحات على الجنب والرباط من الخلف، لكن هذه المرّة بقماش بلاستيكي شفّاف يكتسي بباليت ألوان مميّزة مثل الأحمر والذهبي والفضي.
    يُمكنك اختيار حذاء الميول Twist المريح لإطلالاتك النهارية، المصمّم من جلد النابا باللونين الذهبي والنيود، فهو خيار أنيق وراقٍ يسهل تنسيقه سواء كنتِ تتسوّقين أو تلتقين برفيقتك. أمّا صندل Papillon، فيستحضر إلى البال حديقة دبي للفراشات، بتصميمه المزوّد بشرائط والمزيّن بفراشات من القماش.

    يُجسّد صندل Temptation Crystal حياة السهر الفاخرة في هذه المدينة المدهشة، بتصميمه من القماش البلاستيكي الشفّاف المزيّن بأحجار الكريستال المربّعة، وبألوان غريبة وهي الذهبي والفوشيا والأخضر الفاتح.
    إذا كنت تنوين الرقص حتّى الصباح، فما لكِ سوى صندل Tequila المرصّع بأحجار الراين الكبيرة. ولأنّ لون النيود هو الخيار الآمن دائمًا، اختاري صندل So Nude بكعبه الطويل باللون البني أو الفضي. اسطعي كالنجوم مع مجموعة أكوازورا الجديدة المتوفّرة في متجر ليڤيل شوز.
     

    اقرئي أيضاً: 

    موديلات شنط ماركات موضة شتاء 2022

    أجمل موديلات الكاب موضة شتاء 2022

    فساتين سهره موضة 2022 تخفي البطن البارز

    أضف تعليقا