فساتين سهرة للمحجبات موضة 2022 تخفي عيوب الجسم

  •  

     

    اخطفي الأنظار في مناسبات نهاية العام بأجمل فساتين السهرة المحتشمة والفخمة، تعرفي إلى أبرز صيحات وموديلات موضة 2022 والتي تألقت بها الفاشينيستا المحجبات ومؤثرات الموضة، شاهدي الصور واتبعي نصائحنا لإختيار الموديل الذي يخفي عيوب جسمك.

     

    اقرئي أيضا : فساتين سهرة للمحجبات موضة 2020 بحسب شكل الجسم

     


    فساتين سهرة للمحجبات القصيرات

    للحصول على قامة ممشوقة عليكِ إتباع بعض الحيل عند إختيار فستان السهرة كأن تتبني موضة الفساتين ذي التنانير المنسدله عالية الخصر، نسقي الفستان الرمادي المزدان بتطريزات ذهبية ناعمة مع طرحة من نفس لونه وانتعلي حذاء ذهبي مدبب بكعب رفيع.


    نسقي الفستان الساتان اللافندر المصمم على طراز القفطان مع صندال وكلاتش باللون الفضي واكملي أناقتك بطرحة من نفس لون الفستان فإعتماد لون واحد في كامل الطلة يعطي إنطباع أنكِ أكثر طولًا.

     

     

     

    فساتين سهرة للقوام الكمثري 

    اذا كنت تعانين من إمتلاء الجزء السفلي من الجسم فأنت من صاحبات القوام الكمثري، اختاري فستان زهري بودر بتنوره منفوشه مزين بتطريز ذهبي يغطي التوب وأول التنوره ونسقيه مع حذاء مدبب شفاف وطرحة من نفس لون الفستان أعقديها من الخلف.


    ارتدي فستان أسود منفوش مزود بطبقة من التول المنقط مع حذاء أسود مدبب وطرحة سوداء ويفضل أن تممي اللوك بكلاتش ذهبي أو فضي.

     

    فساتين سهرة للمحجبات النحيفات

    في حال كنتِ نحيفة الجسم ننصحك باللجوء إلى الفساتين ذي القصات الضخمة أو المؤلفه من طبقات لتظهري بقوام ممشوق ومثالي، اختاري فستان زهري بودر بتوب مطرز وتنورة طبقات ونسقيه مع طرحة بيضاء واكملي أناقتك بحذاء أبيض وحقيبة كلاتش فضية.


    يمكنك أيضًا أن تستوحي من إطلالة الفاشينيستا سحر فؤاد التي تألقت في إحدى المناسبات بفستان ترتر فضي مزين بالأهداب والذي نسقته مع طرحة شيفون بيضاء وحذاء أبيض وكلاتش مطرز بالفضي.

     

     

    فساتين سهرة تزيد عرض الكتفين

    برزت هذا العام عدد من الصيحات التي تخدم صاحبات الأكتاف النحيلة وفي مقدمتها الأكمام المنتفخه والبارزة، اذا كنتِ ممن يفضلن اللوك الناعم والبسيط ننصحك بمشاهدة الفستان الساتان باللون الأزرق الملكي والمصمم بأكمام منتفخه عند الكتفين الذي تألقت به إحدى الفاشينيستا التركيات ونسقته مع طرحة من نفس لونه، كما سيناسبك الفستان الزهري بالأكمام المنتفخه الضخمة.

     

    أضف تعليقا