موديلات القميص الشتوي آخر موضة ونصائح تنسيقه

 

 

تصدر القميص الصوف الشتوي واجهة الملابس الشتوية والموضة العالمية وصادفناه كثيرًا في متاجر أشهر الماركات العالمية بموديلات وطبعات وألوان منوعة ترضي كافة الأذواق.


شاهدي أحدث موديلات القميص الشتوي من انستقرام الفاشينيستا ومؤثرات الموضة العالميات واستوحي منهن طرق تنسيقه بكل أناقة.

 

اقرئي أيضا : نصائح تنسيق القميص الخريفي لإطلالات الشابات في الجامعة


القميص التويد الأبيض في أسود

 

برزت هذا الموسم موضة القميص التويد المصمم باللونين الأبيض والأسود، اختاري قميص طويل بطبعة houndstooth ونسقيه مع توب أبيض وبنطال جينز Skinny وبوت قصير مدبب باللون الأسود وتممي اللوك بحقيبة ظهر سوداء.


يمكنك تنسيق القميص التويد مع تيشيرت أبيض وبنطال جلد واسع لإطلالة أكثر عمليه وانتعلي حذاء مدبب بلون الجلد يفضل أن يكون مسطح.

 

 

القميص الشتوي بطبعة الترتان

ارتدي القميص الترتان الذي يمزج بين اللونين البني والأزرق الداكن مع كنزه صوف خفيفة باللون البني وبنطال جينز Skinny أزرق داكن واكملي إطلالتك ببوت أسود برقبة قصيرة وحقيبة نيود أحمليها عبر الجسم.


لائمي القميص الذي يجمع بين درجات الزهري البودر والأزرق والأبيض مع تيشيرت رمادي داكن طويل وبنطال leggings أسود وسنيكرز بيضاء واحملي حقيبة كتف سوداء قصيرة.


نسقي القميص الشتوي الترتان الأبيض في أسود مع توب أسود وبنطال أزرق فاتح مستقيم القصة غير ملاصق للجسم وانتعلي بوت نيود برقبة قصيرة وأخيرًا زيني رأسك بقبعة من نفس لون البوت.

 

 

 

القميص الساده بلون ترابي

 

تعتبر القمصان الشتوية بدرجات البيج والكاكاو الفاتح من أبرز صيحات شتاء 2022، جربي تنسيقها مع كنزه صوف خفيفة من نفس لونها وبنطال جينز فاتح اللون على أن يكون البوت باللون البيج الفاتح القريب للون الجلد واكملي أناقتك بحقيبة كتف بيضاء.


ارتدي القميص الرمادي الفاتح مع تيشيرت أبيض مطبع وبنطال leggings أسود وانتعلي سنيكرز بيضاء نسقيها مع جوارب من نفس اللون واحملي حقيبة الخصر عبر الجسم.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة