موديلات شنط ماركات موضة شتاء 2022

 

 

قدمت دور الأزياء العالمية باقة فريدة من شنط اليد ضمن مجموعات خريف وشتاء 2021 - 2022 للأزياء الجاهزة، أحببنا التنوع من حيث الطبعات والألوان كما توفرت أحجام مختلفة تحاكي كافة الأذواق، شاهدي القطع التي رصدناها لكِ واختاري منها ما يجدد اطلالتك في الموسم الجديد.

 

اقرئي أيضا : شنط ماركات من وحي الفاشينيستا

 


شنط كبيرة الحجم موضة الموسم

 

قدمت ماركة بربري Burberry حقيبة كبيرة الحجم نيود ببطانه صفراء Shopper bag تناسب لوكات النهار وطلعات التسوق، الجئي إليها في حال كنتِ ممشوقة القامة وعلى القصيرات تجنب هذا الستايل.


ظهرت عارضة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta بحقيبة بنية داكنة بتصميم مبطن ولكن بلمسه عصرية حتمًا سيعجب الشابات.


أحببنا أيضًا الحقيبة السوداء من مجموعة تومي هيلفيغرTommy Hilfigerوهى التصميم الوحيد بهذا الستايل المناسب الذي يخدم إطلالات العمل الرسمية.

 

 

 

 

شنط كلاتش للسهره موضة 2022

 

قدمت ماركة فالنتينو Valentino حقيبة كلاتش سوداء مرصعه بالستراس الذهبي، فيما ظهرت عارضة غوتشي Gucci بكلاتش صغير باللون الذهبي مطبع بشعار الدار الإيطالية، كما أعجبنا الكلاتش الأسود العريض من مجموعة مايكل كورس Michael Kors.

 

 

 

 

شنط مطبعة موضة شتاء 2022

 

أحببنا الطبعات التي زينت حقائب دار غوتشي Gucci والتي تنوعت بين نقاط البولكا والخطوط وأنماط الزهور، كما خطفت أنظارنا حقيبة الكتف الكبيرة المزينه بطبعة الحمار الوحشي من مجموعة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

 

 

 

شنط فرو الأبرز في 2022

 

ظهرت عارضة مايكل كورس Michael Kors بحقيبة فرو بإحدى نغمات النيود مما يسهل تنسيقها مع مختلف اللوكات والألوان، اذا كنتِ تبحثين عن حقيبة كبيرة وعملية فحتمًا الحقيبة البيضاء من مجموعة بربري Burberry ستفي بالغرض.

 

 

 

شنط كتف صغيرة ومتوسطة الحجم

 

برزت هذا الموسم موضة حقائب الكتف المزوده بسلسال معدني، رصدنا لدى فالنتينو Valentino حقيبة بيضاء مزينه من الأمام بالحرف الأيقوني للدار، كما أعجبتنا الحقيبة الجملي من مجموعة دار غوتشي Gucci.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات