فساتين سهره موضة 2022 تخفي البطن البارز

 

 

ضمت مجموعات شتاء 2022 للأزياء الجاهزة تشكيلة منوعة من فساتين السهرة المناسبة للواتي يعانين من مشكلة بروز البطن، ألقي نظرة على أحدث الموديلات وانتقي منها ما يحاكي ذوقك.

 

اقرئي أيضا : فساتين سهرة لبنانية موضة 2022 من أسبوع باريس

 


فساتين Tent تخفي بروز البطن

 

 

قدمت ماركة زيمرمان Zimmermann فستان طوبي مطبع مميز بأكمامه المنتفخه ورباط المربوط في نعومة حول العنق، فيما ظهرت عارضة تمبرلي لندن Temperley London بفستان لامع بياقه عالية وأكمام مكشكشه.


أحببنا أيضًا الفستان الأخضر الزمردي المصمم على طراز القفطان من مجموعة آندرو جن Andrew Gn، نسقيه مع حذاء مدبب وحقيبة باللون البرغندي ومجوهرات ذهبية.

 


 

 

 

فساتين مزينه بثنيات وكشاكش

 

ظهرت عارضات دار كريستيان ديور Christian Dior بفساتين منفوشة بعضها أتى بتنانير بليسيه كما في التصميم الأرجواني الداكن والبعض الأخر زين بكشاكش ناعمة تغطي البطن.


أعجبتنا أيضًا الفساتين المزينه بثنيات ناعمة حول الخصر كما في الفستان الأزرق الداكن من جيني بيكهام Jenny Packham والفستان الأبيض عالي الخصر من مجموعة بادجلي ميشكا Badgley Mischka.

 

 

 

 

 

فساتين Wrap آخر موضة

 

Alexis Mabille

 

 

تأتي الفساتين المطويه Wrap dress وتلك المصممة على طراز المعطف على أول قائمة الموديلات المناسبة لإخفاء البطن الممتلئ، شاهدي الفستان الأزرق الداكن الطويل المزين بأزرار على الجانبين من توقيع ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille.

 

فساتين Peplum موضة الموسم

 

تألقت عارضة كريستيان سيريانو Christian Siriano بفستان طويل بنصف أكمام مطبع ومصمم بتوب Peplum يخفي منطقة البطن، نفس الفكرة طبقتها المصممة باللبنانية ريم عكرا Reem Acra في الفستان الأزرق البودر الفاتح.

 

 

 

 

فساتين سهرة بخصر عالي

 

برزت موضة الفساتين عالية الخصر ذي التنانير الواسعة وهى من الحيل لإخفاء بروز البطن، رصدنا لدى ألكسيس مابي Alexis Mabille فستان ذهبي بنصف أكمام مزين بحزام عريض من نفس لونه، سيعجبك أيضا الفستان الأسود ذي الأكمام القصيرة المنتفخه من توقيع أليس + أوليفيا Alice + Olivia والمنسق مع قفازات دانتيل سوداء طويلة.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة