طرق إرتداء العبايات البيضاء في الشتاء مع الحجاب

 

 

لم تعد تنحصر موضة العبايات البيضاء في زاوية الأزياء الصيفية بعدما سطع نجم اللون الأبيض وامتلأت به منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم شتاء 2022.


شاهدي أجمل إطلالات الفاشينيستا المحجبات واستوحي منها طرق إرتداء العبايات البيضاء في الشتاء مع الحجاب.

 

اقرئي أيضا : موديلات عبايات بيضاء موضة صيف 2021 لعيد الأضحى

 


عبايات بيضاء ساده موضة الموسم

عبايات بيضاء ساده موضة الموسم

 

من المؤكد أنكِ تحتاجين إلى عباية بيضاء ساده ليسهل عليك تنسيقها خلال طلعات النهار، على طريقة الفاشينيستا زينب حمود نسقي العبايه البيضاء الساده مع فستان أبيض وطرحة بيضاء وتممي اللوك بحذاء مدبب بكعب رفيع باللون النيود واحملي حقيبة كتف من نفس لونه.


من وحي أناقة مؤثرة الموضة المحجبة فاطمة حسام ارتدي العبايه البيضاء الساده مع توب وبنطال واسع باللون الأسود وانتعلي حذاء أسود مدبب، ويفضل إختيار الحقيبة بلون زاهي كالأحمر أو البرتقالي.

 

عبايات بيضاء مونوكروم آخر موضة

عبايات بيضاء مونوكروم آخر موضة

 

عاشقات مزيج الأبيض والأسود أحضرنا لهن إطلالات رائعة للفاشينيستا المحجبات بالعبايات المونوكروم يمكن أن يستوحين منها، على طريقة الفاشينيستا حنين الصيفي لائمي العبايه المونوكروم مع فستان أسود طويل وطرحة سوداء وانتعلي حذاء شفاف بكعب رفيع.


نسقي العبايه التي تأتي بجهتين غير متطابقتين واحده سوداء والأخرى بيضاء مع كنزه صوف خفيفة سوداء وبنطال جينز أزرق داكن وانتعلي حذاء أسود واختاري حقيبتك من اللون نفسه.

 

عبايات بيضاء مطرزة للسهرة

عبايات بيضاء مطرزة للسهرة

 

ذهب إختيار عدد من مؤثرات الموضة المحجبات إلى العبايات البيضاء المزينه بالتطريز والتي تناسب إطلالات المساء، على غرار الفاشينيستا خولة المراغي ارتدي العبايه البيضاء المزدانه بتطريز ذهبي وريش نافر مع فستان أبيض يصل إلى الكاحل واعتمري طرحة بيضاء وانتعلي حذاء مدبب باللون الذهبي.


استوحي من أناقة الفاشينيستا حنين الصيفي التي تألقت بعبايه بأكمام واسعة مطرزة باللؤلؤ منسقه مع فستان أبيض وطرحة كريمي فاتحة وتممي اللوك بحذاء مدبب وحقيبة باوتش باللون البرغندي.

 

عبايات بيضاء بتفاصيل ملونة

عبايات بيضاء بتفاصيل ملونة

 

تعتبر العبايات البيضاء المزينه بتفاصيل ملونة واحدة من أبرز صيحات 2022، ظهرت الفاشينيستا خولة المراغي بعبايه مزينه بتفاصيل رمادية وبرتقالية نسقتها مع طرحة وفستان وحذاء باللون الأبيض وأكملت الطلة بحقيبة برتقالية.


ظهرت الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي بعباية بيضاء مزينه بمزيج البيج الفاتح والأسود نسقتها مع توب أبيض وبنطال أسود وانتعلت حذاء شفاف وحملت حقيبة فضية.

 

 

 

أضف تعليقا