عبايات بيضاء لإطلالة ملائكية في ربيع 2017

  • لإطلالة شرقية مفعمة بالنعومة والملائكية لن تستطيعي أن تتجاهلي في الربيع القادم العباءة البيضاء كواحدة من أبرز القطع التي حرصت أشهر الماركات العربية على إدراجها ضمن مجموعاتهم الجديدة بقصات وتطريزات ستحقق لكِ التنوع المطلوب لتنتقي منها ما يناسبك.
    بنقاوة الأبيض جمعت لكِ "الجميلة" 8 موديلات مميزة من العباءات الشرقية والتي حرصنا على أن تضم قطع تناسب الصباح وأخرى لطلعاتك المميزة في المساء مع العائلة والأصدقاء.
    فإن كنتِ تخططين لحضورمناسبة هامة في أول الربيع القادم، فعليكِ أولاً بأن تلقي نظرة على العباءة المزدانة بالتطريزات الناعمة والموقعة من دار هال Haal inc للمصممتين السعوديتين نوف حكيم ومريم بن محفوظ، أيضاً التصميم الفريد المصمم بصيحة أكمام الجرس الذي قدمته تاء مربوطة Ta Marbota في إحدى مجموعاتها، وأخيراً العباءة المصممة من وحي ستايل الجلباب العربي والمشكوكة بالترتر الوردي الفاتح من دار شادور Chador.
    وفي حال كنتِ تفتشين عن إطلالة مفعمة برهافة الدانتيل فلا تفوتي ذلك التصميم الراقي الذي برعت المصممة الشهيرة عفة الدباغ في إبتكاره وقدمته في مجموعتها الأخيرة.
    وأخيراً للنهار وبحثاً عن البساطة طالعي الموديلات الموقعة من علامة Aab، هوما قمر Homa Q Abayas، والقطعة المميزة بالكسرات الضيقة من ماركة NAFS.

    أضف تعليقا