عبايات بيضاء وملونة موضة 2020 لاطلالات الربيع

  • جدول المحتوى

    1- عبايات بيضاء موضة 2020

    1-1-عبايات بيضاء بقصات ناعمة لإطلالات النهار
    1-2 عبايات بيضاء مطرزة لإطلالات السهرة

    1-3 عبايات بيضاء بموديل المعطف لإطلالة شبابية
    1-4 عبايات بيضاء بأكمام الجرس لإطلالة عصرية

    2- عبايات ملونة من إنستقرام لإطلالة الربيع

    2-1 عبايات مخططة موضة ربيع 2020

    2-1- عبايات مونوكروم موضة ربيع 2020

    2-3- عبايات بنغمات الباستيل موضة الموسم

    2-4 عبايات رمادية موضة ربيع 2020

     

     حضرت  العبايات  العصرية ضمن المجموعات الجديدة التي كشفت عنها أشهر الأسماء في قطاع تصميم العبايات ما يجعلها من أبرز صيحات 2020 .
    واكبي موضة العبايات  وتعرفي الى طريقة تنسيقها  للحصول على إطلالات يومية  وممظهر عصري.

     

    1- عبايات بيضاء موضة 2020

     

    عبايات عصرية موضة 2020 لاطلالات الربيع

     


    سجلت العبايات البيضاء حضورًا متميزًا ضمن المجموعات الجديدة التي كشفت عنها أشهر الأسماء في قطاع تصميم العبايات ما يجعلها من أبرز صيحات 2020 التي تنافس وبقوة العباية السوداء الكلاسيكية.
    ندعوك إلى مشاهدة مختاراتنا التي جمعناها لكِ من المجموعات الجديدة لتكوني السباقة في التعرف إلى أحدث الموديلات ونخبرك بأفكار مميزة لتنسيقها.

     

    عبايات بيضاء بقصات ناعمة لإطلالات النهار

    برع أشهر المصممون في تصميم تشكيلة رائعة من العبايات البيضاء المميزة بالقصات الناعمة التي تجمل القامة، جربي تنسيق الموديلات الموقعة من ماركة Clue و Daj مع توب أبيض وبنطال جينز فاتح لإطلالة شبابية تناسب النهار، أما إذا كنت ترغبين في إطلالة أنثوية ننصحك بتنسيقها مع فساتين طويلة بإحدى نغمات الباستيل الحالمة.

     

    عبايات بيضاء مطرزة لإطلالات السهرة


    ضمت مجموعات أسماء شهيرة مثل هانية البريكان Hania collection وأناتومي Anatomi عبايات بيضاء محبوكة بالتطريز الناعم، نسقيها إما مع فساتين بيضاء فضفاضة من دون تطريز أو مع فساتين بإحدى الدرجات اللونية المتوفرة في تطريز العباية على أن تكون الاكسسوارات من اللون نفسه.

     

    عبايات بيضاء بموديل المعطف لإطلالة شبابية

    لسنا في حاجة إلى التأكيد على أن العبايات المصممة بوحي من ستايل المعطف هى واحدة من الصيحات التي حظيت برواج كبير هذا العام، يؤمن لكِ هذا التصميم إطلالة كاجوال عصرية يمكن تحويلها بكل سهولة إلى قطعة رسمية من خلال تنسيقها مع قميص وبنطال واسع عالي الخصر وحذاء Pointy بكعب عالي، طالعي الموديلات التي رصدناها لدى أناتومي Anatomi وموزان Mauzan.

     

    عبايات بيضاء بأكمام الجرس لإطلالة عصرية

    كانت العبايات المصممة بأكمام الجرس Bell Sleeves abayas من أبرز إتجاهات 2020، قدمت ماركة أدور بوتيك Adore boutique تصميم مميز بقصة واسعة يناسب كافة أشكال القامات، ومن الأورغانزا قدمت ماركة SH Studios عباية فخمة تناسب إطلالات النهار والمساء.

     

    2- عبايات ملونة من إنستقرام لإطلالة الربيع

     

    عبايات عصرية موضة 2020 لاطلالات الربيع

     

    احتلت العبايات الملونة قسم كبير من مجموعات أشهر الماركات، بدورنا جمعنا لكِ تشكيلة من أجمل التصاميم والتركيز الأكبر كان على الموديلات المصممة من ألوان الباستيل الناعمة، ندعوك لمشاهدتها قبل إتخاذ القرار بتجديد خزانتك لموسم الربيع المقبل.

     

    عبايات مخططة موضة ربيع 2020

    شهدت مجموعات 2020 حضور كبير للعبابات المطبعة بالخطوط، قدمت ماركة Aywa London تصميم شبابي أنيق مطرز عند الأكتاف تميز بالخطوط العمودية، اعتمديه مع بنطال جينز عالي الخصر لتزيدي من طولك في حال كنت قصيرة القامة.

     

    عبايات مونوكروم موضة ربيع 2020

    لا بد أنكِ قد لاحظتي هيمنة العبايات المونوكروم على أغلب مجموعات 2020، ننصحك بإعتماد القطع ذات القصات العصرية والعملية كما في الموديل الموقع من ماركة أناتومي  Anatomi لإطلالة فخمة تتوجهين بها إلى المكتب.

     

    عبايات بنغمات الباستيل موضة الموسم

    عبايات عصرية موضة 2020 لاطلالات الربيع


    ركزت أغلب الماركات على العبايات ذات الألوان الباستيلية الهادئة، قدمت ماركة عفة الدباغ  Effa تصميم يفيض نعومة ورقي بفضل لونه والتطريز المتقن الذي زين الياقات العريضة، كما أحببنا العبايات الزرقاء الواسعة من مجموعة Slouchyz والعبايات الوردية المطبعة من لوزان Louzan، جربي تنسيق هذه الموديلات مع أحذية بألوان معدنية كالفضي والذهبي لتثري إطلالاتك اليومية.

     

    عبايات رمادية موضة ربيع 2020

    اذا كنت تتطلعين إلى إطلالة رصينة ننصحك بتبني موضة العبايات الرمادية والتي تنوعت نغماتها هذا العام ما بين الفاتح مثل عباية ماركة نون ذا ليبل Noor the Label والعباية الداكنة الممزوجة بإحدى درجات الأزرق الفاتحة من توقيع أناتومي Anatomi، في كل الأحوال نسقي هذا اللون مع الفساتين البيضاء.

     

    أضف تعليقا