موديلات عبايات بيضاء موضة صيف 2021 لعيد الأضحى

 

 

تصدرت العبايات البيضاء على إختلاف موديلاتها مشهد الموضة حيث قدم المصممون عشرات التصميمات ضمن مجموعات 2021، طالعي الصور واتبعي نصائحنا لتنسيقها بشكل أنيق لإطلالة مميزة في عيد الأضحى المبارك.

 

اقرئي أيضا : عبايات بيضاء موضة 2021 بحسب شكل الجسم

 


عبايات بيضاء بأكمام الجرس لعيد الأضحى

 

شقت العبايات البيضاء المصممة بأكمام الجرس الدارجه طريقها إلى مجموعات 2021 ما يعني أنها من أبرز توجهات الموضة، قدمت ماركة Al Mraikn عباية واسعة ميدي منسقه مع فستان من نفس لونها وطولها وصندال Mule مرصع.


ظهرت عارضة وعد ديزاينز Waad Designs بعباية بيضاء مطرزة بالأسود يمكنك تنسيقها مع فستان أسود ميدي واسع لتظهري بقامة أنحف وأطول وتممي اللوك بطرحة بيضاء وصندال أسود.

 

 

 

 

عبايات بيضاء مطرزة موضة الموسم

 

تواصل العبايات البيضاء المزدانة بالتطريز حضورها ضمن المجموعات الجديدة لأشهر الماركات المتخصصة في صناعة الزي الشرقي، تألقت عارضة Des Farah بعباية بيضاء مطرزة حول أطراف الأكمام بالأزرق نُسقت مع فستان أزرق من نفس درجة التطريز، اكملي هذا اللوك بطرحة شيفون بيضاء وصندال أبيض.


أحببنا العباية المصممة بياقة دائرية من توقيع ماركة Frou Frou، نسقيها على طريقة العارضة مع فستان أبيض طويل وزيني إطلالتك بصندال بلاتفورم ذهبي.

 

 

 

عبايات بيضاء سادة لنهار عيد الأضحى

 

عززي إطلالتك الهادئة في نهار العيد بالعبايات البيضاء السادة والتي برزت بشكل كبير هذا الصيف، قدمت ماركة موزه كولكشن Moza Collection عباية بيضاء بأكمام الجرس، نسقيها مع فستان من اللون عينه وحقيبة مطرزة وحذاء فضي مدبب.


ارتدي العباية عريضة الياقات من ماركة إس إتش كولكشن SH Collection مع فستان ساده باللون الأبيض أو بإحدى النغمات المبودره كالزهري أو الأخضر النعناع وانتعلي صندال مطرز.

 

 

أضف تعليقا