عبايات بيضاء موضة 2021 بحسب شكل الجسم

يعود اللون الأبيض ليثبت حضوره مجددًا هذا العام ويسيطر بشكل ملحوظ على مجموعات عبايات 2021 التي كشفت عنها أشهر الماركات، اطلعي على أحدث الموديلات واحرصي على إختيار ما يناسب شكل جسمك. 

 

اقرئي أيضا : عبايات بيضاء موضة الموسم لإطلالة ناعمة في رمضان

 


عبايات بيضاء لصاحبات القوام الكمثري

 

لا تزال العبايات المصممة بياقات متربعة على عرش الموضة وظهرت عارضة موزه كولكشن Moza Collection تميز الموديل بالتطريز البسيط في القسم السفلي وعلى أطراف الأكمام، يناسب هذا الستايل ذوات القامة على شكل الكمثرى حيث يخلق توازنًا بين منطقة الصدر والكتفين النحيفة ومنطقة الفخذين الممتلئة.


ستحقق لكِ أيضًا العبايات المحبوكه بتطريز متركز حول منطقة الصدر الطلة المنشودة، نرشح لكِ الموديل الموقع من ماركة Wa Dubai.

 

 

 

عبايات بيضاء للقصيرات موضة الموسم

 

اذا كنتِ تملكين قامة قصيرة عليكِ إختيار العبايات بالقصة المستقيمة التي ينتهي طولها عند الكاحل ولا تتخطاه كما في الموديل الناعم الذي رصدناه لدى ماركة Wa Dubai.


كما نرشح لكِ العبايات المزينة بكسرات البليسيه الضيقة من توقيع ماركة عبير السويدي Abeer Al Suwaidi لأنها ستوحي أنكِ أطول مما أنتِ عليه.

 

 

 

عبايات بيضاء للقوام التفاحة موضة 2021

 

عليكِ إختيار عبايات بمعايير معينة لتخفي عيوب القوام التفاحة أبرزها الموديلات الخالية من التطريز أو الطبعات في الجزء العلوي، التصميم المطبع بأوراق الشجر الملونة حول الساقين من ماركة لوزان Louzan سيساعدك في جذب الإنتباه إلى الجزء النحيف من الجسم.

 

 

 

 

 

عبايات بيضاء للنحيفات تخفي عيوب الجسم

 

اذا كنتِ نحيفة الجسم فالخيارات أمامك مفتوحة والعبايات الواسعة والمنفوخة والمطرزة ستساعدك في الظهور بقامة مثالية، الموديل المؤلف من طبقتين من مجموعة أناتومي Anatomi سيجمل قامتك، كذلك استعيني بالعباية ذي الأكمام الواسعة من توقيع بليتش Bleach والعباية الأورغانزا منفوخة الكمين من ماركة AKS The Label.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات