معاطف فرو موضة خريف 2021 من أسبوع ميلانو

  • كالعادة لم يخلو أسبوع ميلانو من المعاطف الفرو والتي ترتبط بأسماء إيطالية بارزة مثل فندي Fendi، اكتشفي من خلال الصور التي جلبناها لكِ من مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2021 أحدث موديلات القطعة الأكثر فخامة.

     

    اقرئي أيضا : أجمل موديلات معاطف فرو موضة شتاء 2021

     

    معاطف فرو ماكسي من أسبوع ميلانو

     

    انفحي اطلالتك بالفخامة وزيني اطلالتك خاصة المسائية بالمعطف الفرو الماكسي الذي يصل طوله إلى الكاحل، خطفت عارضة ماركة فندي Fendi أنظارنا بالمعطف البيج ذي الفرو الوثير والذي تألف من طبقتين وزين بحزام معدني رفيع ونسق مع بوت نيود طويل، كما لفتنا المعطف المونوكروم ذي الفراء النافر من مجموعة ماركة Annakiki.

     

     


    معاطف فرو قصيرة موضة خريف 2021

     

    تناسب المعاطف الفرو القصيرة لوكات النهار حيث يسهل تنسيقها مع كافة الستايلات الكاجوال، قدمت ماركة MSGM تشكيلة من المعاطف التي تغطي الركبة بالكاد وتتميز بألوانها الزاهية مث الأخضر والليلك وننصحك بتنسيقها مع أزياء واكسسوارات من نفس اللون لتحصلي على إطلالة على الموضة، نرشح هذا النمط بقوة لقصيرات القامة.

     

     

     

    معاطف فرو تيدي من مجموعات 2021

     

    سطع نجم المعطف التيدي هذا العام واجتاح مجموعات خريف 2021، برعت ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti في تقديم هذا الستايل حيث تميز تصميمها باللون الكاكي الأنيق والطول المتوسط الذي يناسب كافة أشكال القامة، نسقيه على غرار العارضة مع كنزه رمادية داكنة وبنطال جلد واسع وبوت أسود.


    أحببنا المعاطف الميدي ذي الياقات العريضة من مجموعات Brunello Cucinelli وفيليب بيلين Philipp Plein والتي نسقت مع إطلالات رياضية أعتمدت بشكل أساسي على البنطال الـ Jogger الرائج.

     

     

     

    معاطف فرو Double breasted آخر موضة

     

    عادة ما تخلو المعاطف الفرو من الأزرار وخاصة تلك المصفوفة على الجهتين نظرًا لضخامة التصميم والخامة فيفضل المصممون تجنب المبالغة في التفاصيل ولكن هذا العام شهد حضور للمعاطف الـ Double breasted، أعجبنا الموديل ذي الألوان الترابية من توقيع برادا Prada والمعطف الكاكي ذي الياقات البيج العريضة من مجموعة Ports 1961.

     

     

    أضف تعليقا