نصائح تنسيق معاطف شتاء 2021 على غرار الفاشينيستا

يمكن للمعطف الشتوي أن يثري أي إطلالة حتى وإن كانت بسيطة، في النقاط التالية نخبرك بأفكار مميزة لتنسيق معاطف شتاء 2021 من وحي اطلالات الفاشينيستا الشهيرات.

 

اقرئي أيضا : أجمل موديلات معاطف فرو موضة شتاء 2021 


معاطف فرو لإطلالة شتوية فخمة

 

تتعامل الكثيرات مع المعطف الفرو على أنه اكسسوار يزيد من اطلالتهن فخامة وثراء وهن محقات في ذلك، نسقي المعطف الفرو الجملي مع كنزه صوف قصيرة باللون البيج عالية الرقبة وبنطال جينز فاتح عالي الخصر لإطلالة دافئة في نهار شتوي بارد.


المعطف الفرو الجملي الفاتح الذي يصل طوله إلى منتصف الساق زيني به اطلالتك المؤلفة من فستان أسود مورد متوسط الطول وبوت جملي طويل.

 

طرق تنسيق المعطف الكاروه

 

لا يختلف اثنان على أن المعطف الكاروه من أساسيات خزانة الشتاء، اختاري معطف يجمع بين اللونين الأبيض والأسود ونسقيه مع بلوزة بيضاء مزينة بكشاكش واسعة وبنطال جملي عالي الخصر وارتدي حقيبة كتف باللون الجملي عبر الجسم.


المعطف الجملي المزين بخطوط متقاطعة ويأتي بقصة Oversize تغمر الجسم، لائميه مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز واسع قصير بحواف غير مشذبه وانتعلي البوت الأسود المزود برباط والذي يعتبر من أبرز توجهات موضة شتاء 2021.


معاطف ملونة وبيضاء الموضة الأبرز

 

اكسري قاعدة إعتماد الألوان الداكنة في الشتاء وتبني موضة المعاطف الملونة والبيضاء، نسقي المعطف الفوشيا الطويل مع بنطال جينز واسع Slouchy jeans وحذاء مدبب من نفس المعطف وكلاتش مونوكروم يمزج بين اللونين الأبيض والأسود.


ارتدي المعطف الأبيض عريض الياقات مع كنزه برقبة عاليه وبنطال أسود قصير عالي الخصر واكملي اللوك العملي بحذاء سنيكرز أبيض.

 

معاطف بطبعة houndstooth موضة 2021

 

سيطرت طبعة Houndstooth على عروض شتاء 2021 خاصة المعاطف ونسقتها الفاشينيستا بطرق ملهمة، اختاري معطف طويل مزود بحزام عريض من نفس الخامة والطبعة اربطيه من الأمام لتحددى الخصر واكملي اللوك بكنزه سوداء وبنطال جينز واسع وبوت أسود بكعب عريض.


تجرئي ونسقي المعطف بطبعة Houndstooth مع بنطال جلد وكنزه بيضاء وبوت متوسط الطول بطبعة جلد الأفعى.

 

المعاطف الماكسي الموضة الأبرز في 2021

 

تصب موضة المعاطف الماكسي في صالح صاحبات الذوق الرفيع اللواتي يبحثن عن موديل يجمع بين الفخامة والقصة الساتره التي تؤمن الدفء، ارتدي المعطف الجملي الذي يصل طوله إلى الكاحل مع كنزه من نفس اللون وبنطال جلد Skinny وتممي اللوك ببوت طويل مطبع بنقشة جلد الأفعى.


لائمي المعطف الرمادي الطويل مع كنزه صوف خفيفة باللون الكاكي الفاتح وبنطال جينز داكن وانتعلي بوت أسود طويل.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة