صيحات معاطف شتاء 2022

 

 

بات الشتاء على الأبواب، استعدي له بأجمل وأحدث المعاطف الفخمة التي جمعناها لكِ من مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2021 - 2022، شاهدي الصور لتتعرفي عن كثب على أحدث صيحات الموضة.

 

اقرئي أيضا : أبرز صيحات معاطف 2022 من أسبوع ميلانو 

 


1- معاطف فرو تثري إطلالتك في شتاء 2022

 

ادرجت دور الأزياء الإيطالية تشكيلة فخمة من المعاطف الفرو ضمن مجموعات شتاء 2022،قدمت ماركة مايكل كورس Michael Kors معطف أبيض يصل إلى الركبه منسق مع فستان ترتر ذهبي قصير.


لفتنا أيضًا المعطف الجملي ذي الفرو الوثير الذي يغطي الركبه من مجموعة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti والمعطف الذي يمزج بين اللونين البني والأسود والمنسق مع القبعه الروسيه من توقيع دار بربري Burberry.

 

 

 

2- معاطف ماكسي موضة شتاء 2022

 

لم تغب المعاطف الماكسي عن مجموعات خريف 2021 والتي زينت فساتين السهرة وحتى الأزياء اليومية،ظهرت عارضة كريستيان سيريانو Christian Siriano بمعطف أبيض كريمي مميز بالياقات العريضة، يمكنك التأنق به على مدار اليوم.


أما فيما يخص لوكات السهره أخترنا لكِ المعطف الأسود المغلف بالترتر من توقيع مايكل كورس Michael Kors.

 

 

 

3- المعطف الذهبي نجم شتاء 2022

 

تجرئي هذا الموسم وتبني موضة المعاطف باللون الذهبي والتي لاحظنا حضورها الكبير ضمن مجموعات 2022، تألقت عارضة دار شانيل Chanel بمعطف ذهبي ميدي مزين بجيوب كبيرة وحزام من نفس اللون يحدد الخصر.


قدمت دار بربري Burberry معطف قصير يعلو الركبه مزين بتطريز أنيق حول الصدر وأطراف الأكمام والحواف وهو قطعة مثالية للسهرات والمناسبات.

 

 

 

 

4- معاطف مطبعة لإطلالة مميزة في الشتاء

 

 

 

 

أتت المعاطف المطبعة لتنفح اطلالات الشتاء بلمسه مرحة خاصة بتوفر موديلات ارتكزت على الألوان الصارخة كما في المعطف البرتقالي الـ Overzized من توقيع جاسون وو Jason Wu.


ظهرت عارضة آندرو جن Andrew Gn بمعطف أزرق قصير مطبع بالزهور الذهبية ومنسق مع بوت طويل وحقيبة يد من نفس لون الطبعة.

 


5- المعاطف الخفيفة لإطلالات خريف 2021

 

 

 

 

كالعاده استحوذت المعاطف الترنش الخفيفة على إهتمام المصممين وقدمت بألوان وأطوال منوعه تناسب جميع الأذواق،قدمت ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti معطف ميدي باللون الجملي منسق مع معطف كاكي وقميص أبيض بياقه عاليه مكشكشه وبنطال جلد واسع عالي الخصر.

 


6- معاطف تويد فخمة بتوقيع دور عريقة

 

احتلت المعاطف التويد قسم كبير من عروض الأزياء الجاهزة وكالعادة حملت توقيع كبريات الدور العالمية، خطفت عارضة دار شانيل Chanel الأنظار بالمعطف المونوكروم المصمم بياقات من الفراء الأسود، كما أحببنا المعطف الصوف الميدي المزود بحزام جلد أسود رفيع من كريستيان ديور Christian Dior.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة