وصفة الفازلين والفيتامين E لشد البشرة المتعبة بسبب الشاشات


يمكن وصفة الفازلين والفيتامين E المساعدة على شد البشرة المتعبة بسبب استخدام الشاشات مثل الهاتف الخلوي واللابتوب والالواح الالكترونية وغير ذلك. وهي سهلة التحضير في المنزل وتحتوي على العديد من الفوائد التي يمكنها ان تزيل علامات الارهاق والخطوط والبقع وان تعيد الى البشرة نقاءها وجمالها وصفاءها ونضارتها. اذاً من المهم تعلم كيفية اعداد وصفة الفازلين والفيتامين E للاستفادة من خصائصها. 

 

كريم الفازلين والفيتامين E لـ شد البشرة 

 


ستحتاجين الى تطبيق وصفة الفازلين والفيتامين E لشد البشرة المتعبة. فأنت تستخدمين مختلف انواع الشاشات لساعات طويلة خلال النهار. وهذا ما يمكن ان يؤدي مع مرور الوقت الى ظهور علامات الارهاق والشوائب عليها. ولهذا من المفيد جداً ان تتعلمي كيفية تحضير هذه الخلطة الفعالة. 

المقادير
10 ملل من زيت الزيتون الطبيعي 
3 كبسولات من الفيتامين E  
3 غرامات من كريم الفازلين 

الطريقة 


1 يمزج زيت الزيتون مع محتوى كبسولات الفيتامين E والفازلين بشكل جيد الى ان يتم الحصول على مزيج متجانس تماماً ومن دون اي تكتلات. 
2 يوضع وعاء المزيج في وعاء آخر يحتوي على الماء الدافئ لمدة لا تقل عن 10 دقائق. 
3 بعد مرور هذه المدة يترك المزيج ليبرد قليلاً.  
4 يطبق المزيج بعد ذلك على كل مساحة الوجه كما على بشرة العنق واسفلها قبل النوم يومياً في المساء. ومن الافضل تكرار هذا لمدة لا تقل عن شهرين. وهكذا يمكن البشرة ان تستعيد نقاءها ونضارتها واشراقها الصحي.  

 

 

كذلك من الممكن استخدام الفازلين بطريقة اخرى مفيدة جداً تساعد على الحد من تأثير الشاشات السلبي على البشرة. 
1 يجب في هذه الحالة وضع طبقة رقيقة من هذا الكريم على بشرة الوجه والعنق قبل النوم مع الحرص على التدليك اللطيف لبعض الوقت. 
2 في صباح اليوم التالي يتم غسل الوجه جيداً بالماء الدافئ. ومن المهم تكرار العملية يومياً الى ان يلاحظ اختفاء الخطوط التي تظهر مع مرور الزمن وبسبب التعب.  
يمكن ايضاً الاستفادة من الفيتامين E من اجل ازالة العلامات المزعجة التي يمكن ان تظهر على بشرة الوجه بسبب الاستعمال اليومي المتكرر للشاشات المختلفة. 

 

 

 

المقادير 


كبسولة او اكثر من الفيتامين E 

الطريقة 
1 يتم تطبيق محتوى كبسولة او كبسولات الفيتامين E على البشرة وخصوصاً على مناطق ظهور البقع والخطوط الرفيعة وعلامات التعبير والتعب والارهاق والشوائب. 
2 بعد هذا يجب تدليك البشرة بلطف من دون الضغط عليها بقوة. 
3 بعد هذا يمكن ترك القناع على الوجه لمدة ليلة كاملة. وفي صباح اليوم التالي يجب غسل بشرته جيداً. ومن المفيد تكرار الوصفة يومياً او 4 مرات على الاقل اسبوعياً. وهكذا يمكن الاستفادة من كل خصائصها لأنها تعتبر الى جانب وصفة الفازلين والفيتامين E لشد البشرة المتعبة بسبب استخدام الشاشات من افضل الخلطات الطبيعية المنزلية واكثر فاعلية. 
  

  اقرئي أيضاً:خلطات لشد البشرة تغنيك عن الكريمات

 

أضف تعليقا