فساتين سهرة موضة خريف 2021 لمناسبات أكتوبر الوردي

  •  

    تحضري لمناسبات أكتوبر الوردي  بأجمل فساتين السهرة الورديه من مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2021 - 2022 لتحظي بإطلالات مناسبة لشهر التوعية ضد سرطان الثدي.


    شاهدي مختاراتنا لكِ بتوقيع أشهر الدور العالمية وانتقي منها ما يكرس لأناقة لا تضاهى.

     

    اقرئي أيضا : أجمل فساتين سهرة موضة 2022 من أسبوع ميلانو

     


    فساتين وردي للسهرة مزينه بالريش الناعم

     

    تعود موضة الريش في مجموعات خريف 2021 وتزين فساتين السهرة وتقدم ماركة جيني بيكهامJenny Packham باقة من أجمل الموديلات التي اتسمت بالنعومة والفخامة بفضل التطريز المتقن، أحببنا الفستان المكشكش على الجانب والمغلف بالترتر، كما خطف أنظارنا الفستان الـ A Line المصمم بياقه على شكل حرف V.


    عاشقات اللوكات المحتشمه سيعجبهن الفستان البودر عالي الياقه المزدان بتطريز خول الصدر من توقيع آندرو جن Andrew Gn.

     


    فساتين وردي كم طويل للسهره

     

    وجدت الفساتين طويلة الأكمام طريقها إلى مجموعات خريف 2021 ما يعني توفر العديد من الخيارات أمام صاحبات الذوق المحتشم،تألقت عارضة ماركة آندرو جن Andrew Gn بفستان منفوخ الكمين يميل إلى اللون اللافندر الرائج، فيما تألقت عارضة ألكسيس مابي Alexis Mabille بفستان ساتان منفوش محدد الخصر مميز بأكمام الجرس.

     


    فساتين وردي مطرزه موضة 2021

     

    حضرت فساتين السهرة المحبوكه بالتطريز ضمن مجموعات خريف 2021 للأزياء الجاهزة وأرتقت بعض التصاميم إلى مستوى الكوتور من حيث فخامة الخامات ودقة الشغل اليدوي،لفتنا الفستان منفوخ الكمين المغلف بالترتر من مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera والفساتين الطويلة المائله للون السيمون من مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Muradلا سيما الموديل المزين بالكاب الطويل.

     


    فساتين فوشيا لشهر أكتوبر الوردي

     

    تأتي درجة الوردي الفوشيا و bubble gum على أول قائمة إتجاهات خريف 2021، اختاري الأنسب للون بشرتك ليكون لون فستانك،تألقت عارضة رولاند موريه بفستان فوشيا طويل مشقوق على الجانب وظهرت عارضة ستيلا مكارتني Stella McCartney بفستان ميدي محدد للقامة طويل الكمين.

     

     

     

    أضف تعليقا