فساتين سهرة موضة ربيع 2022 من أسبوع نيويورك بحسب الجسم

 

برعت كبريات الدور العالمية في تصميم تشكيلة مميزة من فساتين السهرة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2022، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات لتكوني السباقة في إقتنائها وتخبرك بالموديل بحسب شكل الجسم.

 

اقرئي أيضا : أجمل فساتين سهرة من مجموعات ما قبل خريف 2021

 


فساتين سهرة للقوام الكمثري من أسبوع نيويورك

 

 

امتلأت منصات عروض أسبوع نيويورك بالعديد من الخيارات المناسبة لذوات القامة على شكل الكمثرى حيث برزت فساتين السهرة المنفوشه والتي ننصح بها عادة لإخفاء القسم السفلي الممتلئ من الجسم،أحببنا الفستان الديكولتيه الفوشيا من توقيع كارولينا هيريرا Carolina Herrera والمزود بذيل طويل باللون الأزرق الداكن.


تألقت عارضة مونيك لولييه Monique Lhuillier بفستان أبيض مطبع بالورود الزهرية والصفراء الفاتحه تميز بياقته العاليه.

 


فساتين سهرة للقوام التفاحة موضة 2022

 

 

سجلت فساتين السهرة المصممة بياقة V Neck حضورًا لافتًا ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2022، ومن المعروف أنها من القصات التي تناسب صاحبات القوام التفاحة، قدمت ماركة بادجلي ميشكا BadgleyMischka باقة فخمة من فساتين السهرة أحببنا منها الفستان الأصفر المطرز بالورود والمميز بخصره العالية والشريطة الصفراء العريضة التي تزينه.


كما أحببنا من نفس المجموعة الفستان الـ Baby blue المشجر المميز بقصة الـ Wrap التي تساعد في إخفاء البطن البارز.

 


فساتين سهرة للقصيرات من مجموعات 2022

 

 

وجدنا على منصات عروض أسبوع نيويورك تشكيلة من فساتين السهرة التي تناسب القصيرات،سيطرت فساتين السهرة المصممة بخصر عالي على مجموعات ربيع 2022 والتي تساعد في إبراز طول الجزء السفلي من الجسم، أحببنا الفستان الأصفر بالكتف الواحد من توقيع أليس + أوليفيا Alice + Olivia والفستان الأزرق المكسر الـ V Neck من نفس المجموعة.

 


فساتين سهرة للنحيفات موضة ربيع 2022

 

 

كالعادة حظيت النحيفات بالنصيب الأكبر حيث احتوت مجموعات ربيع 2022 على العديد من التصميمات المناسبة لهن ومن بينها فساتين السهرة المزخرفه بالكامل كما في الموديل الأزرق المنفوش من مجموعة نعيم خان Naeem Khan، والفساتين المغلفه بالريش النافر مثل الفستان المونوكروم من توقيع مونيك لولييه Monique Lhuillier.

 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة