فساتين سهرة من وحي الفاشينستا

  •  

     

    في كل مناسبة، تبحثين عن فستان سهرة مختلف عن التصميم الذي اعتمدتيه من قبل، لتبدو إطلالتك مميزة ولافتة للأنظار، وليكن أمامك العديد من الخيارات، نطلعك على موديلات فساتين سهرة من وحي الفاشينستا.

     

    اقرئي أيضا : أجمل فساتين سهرة مطرزة موضة 2021 بحسب الجسم

     


    فستان العنود بدر

     

     

     

     

    ظهرت العنود بدر بفستان برتقالي منفوش تميز بالفخامة والبساطة في نفس الوقت، وهو بالأكمام المنفوخة الرائجة مع شق أمامي طويل.

     

    فساتين ديما الأسدي

     

     

     

     

     

    اعتمدت ديما الأسدي أكثر من فستان سهرة مؤخراً، ولاحظنا اختيارها للفساتين ذات الألوان المعدنية، مثل الفستان الفضي البراق بالقصة الضيقة والشق الجانبي، والفستان الذهبي القصير بالأكمام الواسعة والطويلة.

     

     

     

     

    فستان سوسن القاضي

     

     

     

    في إطلالة مثل العروس، تألقت سوسن القاضي بفستان أبيض مرصع بالكامل، وهو مزين بالريش على الصدر والأكتاف، وبقصة ضيقة بتصميم حورية البحر.

     

    فستان شهد الجميلي

     

     

     

    باللون الأزرق الملكي، تألقت شهد الجميلي بفستان ضيق بقصة ذيل السمكة مع كشاكش على الصدر وقصة أوف شولدر، وعلى الرغم من بساطته، فهو فخم وراقي يمنح المرأة أنوثة في المناسبات.

     

    فستان هلا عبدالله

     

     

     

     

    في إطلالتها على سجادة مهرجان كان 2021، اختارت هلا عبدالله فستان فخم باللون الأبيض اللامع بقصة عمودية، ومزينة بالورود الحمراء على الصدر وبطول الفستان، مع بتنورة سوداء إضافية بتصميم منفوش، وهو من توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي.

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

    أضف تعليقا