أجمل فساتين سهرة موضة 2022 من أسبوع ميلانو

 

 

قدمت عروض أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة موسم ربيع وصيف 2022 باقة من فساتين السهرة التي تميزت بالتصاميم الناعمة والعملية نرصدها لك في 12 صورة لتكوني السباقة في التعرف إلى أحدث صيحات العام الجديد.

 

اقرئي أيضا : أبرز صيحات فساتين سهرة موضة 2022 من أسبوع نيويورك

 


الفساتين الدانتيل والريش نجمة أسبوع ميلانو

 

 

سيطرت التفاصيل الأنثوية المرهفه على الفساتين التي كشفت عنها دور الأزياء ضمن أسبوع ميلانو ربيع 2022، قدمت ماركة برادا Prada فستان ميدي من الدانتيل الأحمر تميز بقصته المستقيمة نسق مع حذاء مدبب باللون الأخضر الليموني.


لفتنا الفستان الأسود القصير المزدان بالريش النافر من مجموعة ماركة ماكس مارا Max Mara نسقيه مع حذاء أسود وكلاتش بلون زاهي أو باللون الذهبي لتثري إطلالتك.

 


فساتين سهرة زرقاء موضة ربيع 2022

 

بالنظر إلى منصات عروض أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة ستلاحظين سيطرة اللون الأزرق على فساتين ربيع وصيف 2022، ظهرت عارضة ماركة Luisa Beccaria بفستان A Line طويل مزين بطبعات ناعمة والدانتيل حول الصدر، خطف أنظارنا أيضًا الفستان الـ V Neck المحبوك بالكامل بالتطريز من مجموعةإمبوريو أرمانيEmporio Armani.

 


فساتين ترتر للسهره نجمة أسبوع ميلانو

 

 

من جديد بزغ نجم فساتين السهرة المغلفة بالترتر اللامع خلال أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة، رصدنا لدى ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti فستان طويل مستقيم القصة محبوك بالترتر الأخضر، فيما خطفت عارضة ماركة ميسوني Missoni الأنظار بالفستان الـ Mermaid المغطى بالترتر الملون.

 


فساتين A Line آخر موضة 2022

 

 

وجدت الفساتين بقصة الـ A Line طريقها إلى منصات عروض أسبوع ميلانو، تألقت عارضة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti بفستان أسود بليسيه V Neck، فيما ظهرت عارضة بول آند جو Paul & Joe بفستان أزرق رويال مزين بطبعات الورود الكبيرة.

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة