بناطيل واسعة للمحجبات موضة صيف 2020 بحسب الطول

لا غنى عن الأزياء المريحة في فصل الصيف لذا يبرز دور البناطيل الواسعة والتي تعد من أبرز صيحات الموسم الحالي، شاهدي أجمل موديلات القطعة الأنسب للمحجبات والتي رصدناها في عروض الأزياء الجاهزة ربيع وصيف 2020.

 

 

 

 

بناطيل منقوشة لإطلالة صيفية مميزة

 

 

 

 

تعتبر البناطيل الواسعة المغلفة بالطبعات والزخارف المتداخلة من أبرز الحيل التي يمكن أن تخفي عيوب القوام النحيل، فقط تفاديها في حال كنت قصيرة القامة، نسقي البناطيل من توقيع Anteprima وزيمرمان Zimmermann ويولا جونسون Ulla Johnson مع توب أبيض سادة أو قميص جينز.

 

 

 

 

بناطيل مخططة موضة صيف 2020

 

لاقت البناطيل المطبعة بالخطوط رواجًا كبيرًا على خشبات عروض ربيع وصيف 2020، اختاري البناطيل المصممة بخطوط عامودية من مجموعة ستيلا مكارتني Stella McCartney لتزيدي من طول قامتك القصيرة، أما البناطيل المخططة بالعرض من توقيع ستيلا جين Stella Jean نرشحها للطويلات.

 

 

 

 

بناطيل بأرجل منفوخة موضة 2020

 

اذا كنت نحيفة القوام يُفضل أن تعتمدي صيحة البناطيل المنفوخة من مجموعة Agnona و Vivetta لأنها ستظهرك بجسم أكثر إمتلاءًا، نسقيها مع توب بقياس مظبوط حتى لا تظهري بلوك مبالغ فيه وانتعلي صندال بكعب رفيع.

 

 

 

 

بناطيل عالية الخصر موضة الموسم

 

ركز المصممون على البناطيل عالية الخصر والتي تجمل القامة وتزيد من طولها، وجهي خيارك نحو التصاميم البسيطة التي يمكنك التوجه بها إلى المكتب كما يمكن تنسيقها مع اطلالة كاجوال لرحلة تسوق، طالعي الموديلات التي رصدناها لدى ميو ميو Miu Miu و Lemaire وماكس مارا Max Mara.

 

 

أضف تعليقا