بناطيل واسعة للمحجبات موضة شتاء 2021 من وحي الفاشينيستا

  • تعتبر البناطيل الواسعة من القطع الأساسية في دولاب كل محجبة وبما أننا نتحدث عن قطعة هى الأكثر رواجًا هذا الموسم فمن الطبيعى أن نصادف على انستقرام الكثير من الصور التي تألقت فيها الفاشينيستا المحجبات وهن مرتديات البنطال ذي الأرجل الواسعة والذي تنوعت موديلاته وخاماته لتخدم إطلالاتهن على مدار اليوم ولمختلف الطلعات.

     

    اقرئي أيضا : بناطيل واسعة للمحجبات موضة خريف 2020 وطرق تنسيقها

     

    بناطيل جينز واسعة وطرق تنسيقها بأناقة

     

    وجدت البناطيل الجينز الواسعة طريقها إلى منصات العروض ومنها إلى حسابات الفاشينيستا على إنستقرام، بعض الفاشينيستا اخترن الموديلات الطويلة التي تغطي جزء كبير من القدم، نسقت مؤثرة الموضة سمر البرشا هذا الستايل مع كنزه بيج طوتها بداخل البنطال وزينت الرقبة بوشاح ترتان كبير.


    برزت هذا الشتاء موضة الكارديغان القصير ويعتبر البنطال الجينز الواسع عالي الخصر من أنسب القطع التي ستمكنك من إعتماد هذه الموضة التي ترى الكثير من المحجبات أنها لا تناسب أسلوبهن المحافظ.

     

     


    بناطيل صوف واسعة مع توب من نفس الخامة

     

    انتشرت هذا الموسم موضة البناطيل الصوف الواسعة المنسقه مع كنزات طويلة واسعة من نفس اللون والخامة، اختارت الفاشينيستا المصرية سحر فؤاد طقم رمادي زينته بطرحة بطبعات وألوان زاهية وانتعلت بوت الكاحل الأسود وحملت حقيبة حمراء بطبعة جلد الأفعى.


    تألقت الفاشينيستا دلال الدوب ببدلة بيضاء بياقة عالية زينتها بوشاح بألوان الرمادي والأسود والبيج واعتمرت طرحة بيضاء وانتعلت حذاء رياضي أبيض.

     

     


    بناطيل جلد واسعة تناسب المحجبات

     

    لإعتماد موضة البناطيل الجلد أنتي بحاجة إلى التصاميم الواسعة، ستناسبك قصة البنطال الـ Jogger، اختاري بنطال أسود ونسقيه مع سويت شيرت أزرق رويال طويل واعتمري طرحة سوداء على أن يكون البوت والحقيبة من نفس اللون.


    على غرار الفاشينيستا لينا أسعد ارتدي البنطال الجملي الفاتح مع كنزه بيج بأكمام منفوخة واعتمري طرحة شيفون من اللون عينه واختاري البوت والحقيبة باللون الأبيض.

     

     


    بناطيل قماش واسعة لإطلالة ناعمة

     

    استوحي من إطلالة الفاشينيستا سهى الأنيقة والتي نسقت خلالها البنطال الجملي الداكن الواسع المزين بكسرات واسعة مع توب أسود ومعطف جلد أسود طويل يصل إلى حافة البنطال تقريبًا واعتمري طرحة سوداء واختاري البوت الأسود ليتمم هذا الستايل الفخم.


    في حال كنتِ ترغبين في إطلالة أكثر كلاسيكية لائمي البنطال الأخضر النعناع ذي القصة الرجالية مع كنزه صوف خضراء فاتحة ومعطف من نفس اللون أو باللون الرمادي على طريقة الفاشينيستا ميلانيا الترك.

     

     

    أضف تعليقا