نقشة الليوبارد لا تفارق النجمات العربيات..من الأجمل؟

 يبدو أن نقوش النمر موضة ستحيا الى الأبد وعشق النجمات لها لن يكل أو يتوقف. فمع بداية أيلول وقرب بدء موسم الخريف نجمات عدة اخترن مواكبة هذه الصيحة، إما من خلال لوك كامل بهذه النقوش أو توب أو قطعة أكسسوار. فنقوش النمر هي نقوش ذات تاريخ طويل، منذ بداياتها في الحقبات الماضية. ولكن هذه الأيام، باتت هذه النقوش تُعدّ أساسيات في شتى إطلالاتنا نحن أيضاً وبوسعها أن تكون حليفتك مهما كان ستايل الطلة التي اخترتِ الخروج فيها. بوسعك أن تحصلي على هذه النقوش على أيّ تصميم وستشعرين بالراحة لارتدائها. جمعنا لك صور النجمات الأخيرة بنقوش النمر لتستوي منها وها نحن نأتيك بأفكار إضافية!

كيف تتألقين بنقوش الليوبارد مثل النجمات؟

 


-    نسّقي قميصاً بهذه النقوش مع طلة بالأسود بالكامل مثل سروال ضيق أسود وحقيبة سوداء وحذاء بطول الكاحل وستتمكنين من التجوال في هذه الطلة طوال النهار.

 


-    هذه النقوش قادرة على قلب موازين أيّ طلة مفعمة بالأنوثة. فإذا شعرت بأن ملابسك تبرز جانبك الأنثوي بشكل مبالغ فيه، فما عليكِ سوى إضافة سترة بهذه النقوش لخلق بعض التوازن.

 


-    للعمل في الأيام الباردة، ارتدي طلة كلاسيكية بقميص تحت سترة كلاسيكية بنقوش النمر. ستجمعين بين العصرية والرصانة.


-    كوني خلاقة ومبتكرة وارتدي هذه النقوش على شكل وشاح ونسّقيه مع سترة جلدية لطلة تنضح بالقوة والنعومة في آن واحد أو مع فستان ذو نقوش الورود مثل هيفاء وهبي.

 

-        لطلة تقليدية من السبعينيات، نسّقي سروالاً ذا قدمين واسعتين مع تي شيرت بسيطة وضيقة وأحد موديلات القنادر بكعب عريض بنقوش النمر.

 

نعم، إن كنت تتساءلين عمّا إن كانت نقوش النمر ستبقى الى الأبد، يبدو الأمر كذلك، ويبدو أنها لا تبطل يوماً، ولا بدّ من أن ترسّخ وجودها في عالم الموضة موسماً تلو الآخر، وتصبح أكثر شعبية منذ بدء الخريف. ولهذا الموسم، يبدو أن هذه النقوش هي الصيحة الأكثر شراسة في ستايل النجمات. 

 

اقرئي أيضاً:نقشة النمر آخر صيحات موضة الفاشينيستا العربيات

 

أضف تعليقا