ألوان عبايات شتوية موضة 2021 من الفاشينيستا المحجبات

تخبرنا اطلالات الفاشينيستا المحجبات على انستقرام بأحدث صيحات عبايات ملونة شتاء 2021، شاهدي الصور التي جمعناها لكِ واستوحي منها أجمل التنسيقات مع الأزياء والاكسسوارات.

 

اقرئي أيضا : أجمل ألوان العبايات الخليجية موضة شتاء 2021

 

 

عبايات بدرجات الأخضر موضة 2021

 

يعتبر الأخضر بمختلف نغماته نجم شتاء 2021 لا سيما الداكن بلون الزمرد، نسقي العبايه بهذا اللون الفخم مع توب وبنطال Skinny باللون الأسود وحذاء تويد أو بنقشة جلد النمر واعتمري توربان من نفس لون العبايه واحملي حقيبة كتف سوداء فرو مزوده بسلسال ذهبي وتممي اللوك بأقراط ذهبية متدليه لإطلالة تتألقين بها في المساء.


على طريقة الفاشينيستا خولة المراغي نسقي العبايه الخضراء المزينة بتطريز أبيض حول أطراف الأكمام مع فستان أسود طويل وطرحة خضراء.
برزت أيضًا العبايات باللون الأخضر الكاكي وتناسب اطلالات الشابات، نسقيها من وحي إطلالة الفاشينيستا حنين الصيفي مع فستان وحقيبة وطرحة باللون الرمادي الفاتح وانتعلي حذاء أبيض مدبب.

 

 


عبايات حمراء لإطلالة موسم الأعياد

 

عبري عن ذوقك الجرئ وتبني موضة العبايات الحمراء، ارتدي العبايه الروبي خلال النهار مع فستان أبيض وطرحة من نفس لونها واكملي اللوك بحذاء مدبب شفاف وحقيبة كتف بيضاء على غرار مؤثرة الموضة فاطمة حسام.


لائمي العبايه البرغندي مع فستان وحذاء Pointy باللون البيج الفاتح واعتمري طرحة برغنديه، في المساء انتعلي حذاء ذهبي.

 


عبايات باللون الأزرق موضة شتاء 2021

 

استطاعت العبايات الزرقاء الداكنة في الحفاظ على مكانها ضمن لائحة توجهات شتاء 2021، ارتديها خلال طلعات النهار مع توب أسود وبنطال جينز واسع الأرجل واعتمري طرحة من نفس لون العباية واحملي حقيبة يد بيج.


اعتمدي الأزرق الداكن في كامل اطلالتك اذا كنتِ ترغبين في إطلالة على الموضة فقط الحقيبة يمكن أن تختاريها باللون الأسود.

 

عبايات بألوان ترابية موضة الموسم

 

كانت العبايات بالألوان الترابية العامل المشترك بين اطلالات الفاشينيستا المحجبات هذا العام ونجحن في تنسيقها بطرق ملهمة، العبايه الكاكاو الفاتحة لائميها مع طرحة بني داكنة، أما العبايه الجملي الفاتحة فننصحك بأرتداؤها مع فستان أبيض وحذاء وحقيبة باللون الأبيض واعتمري طرحة باللون الكاكاو الفاتح. 

أضف تعليقا