موديلات عبايات خريفية موضة 2020 تخفي عيوب الجسم

حضر الخريف وطغت على الأجواء الألوان الدافئة والرصينة وبالطبع سينعكس الأمر على اطلالاتنا حتى العبايات الشرقية بمختلف موديلاتها، نستعرض لكِ في 12 صورة أحدث التصاميم وندعوك إلى قراءة نصائحنا التي ستدلك على ما يناسب شكل جسمك ويخفي عيوبه.

 

اقرئي أيضا : عبايات وقفاطين خضراء من الفاشينيستا والنجمات لليوم الوطني السعودي

 

 

عبايات خريفية موضة الموسم تخفي البطن البارز

 

تزعج البطن الممتلئة الكثيرات وبعيدًا عن الحميات الغذائية وحتى تصلي إلى القوام المثالي الذي تحلمين به يمكنك إعتماد موضة العبايات الواسعة التي تغمر الجسم لا سيما من الأمام كما في العباية المصممة بمزيج الأسود والرمادي الموقعة من ماركة KM Collection، كما تناسبك العبايات بقصة الـ Wrap المزوده بحزام من مجموعة ماركة AKS The Label.

 

 

 

موديلات عبايات موضة 2020 تزيد من الطول

 

من المعروف أن اللون الأسود يساعد في تنحيف الجسم ومنحه مزيد الطول لذلك ننصح غالبًا باللجوء إلى العبايات بهذا اللون للحصول على قوام مثالي، ولكن يمكن لأي لون داكن أن يقوم بهذه المهمة فلا تترددي في إعتماد العبايات باللون الأخضر الداكن والتي حققت رواجًا كبيرًا هذا العام وتجدينها بتوقيع تاء مربوطة Ta Marbota ومنايا ديزاينز Monya Designs، معظم إختياراتنا تميزت بالتطريز العامودي الذي يوحي بأن من ترتديها أطول مما هى عليه.

 

 

 

عبايات موضة خريف 2020 للنحيفات 

 

استعيني بالعبايات ذات القصات الواسعة والأكمام الضخمة والألوان الفاتحة اذا كنتِ نحيفة الجسم لتحصلي على شكل أكثر عرضًا وإمتلاءًا، شاهدي العباية السيمون المزدانة بتطريز ناعم التي تألقت بها عارضة ماركة بلانك Blanc كما نرشح لكِ العباية الجملي ذي الياقة الدائرية من توقيع ماركة داج Daj.

 

 


عبايات خريفية آخر موضة للقوام الكمثري

 

العبايات الذي الأكتاف العريضة أو البارزة تناسب صاحبات القوام الكمثري حيث تزيد من عرض منطقة الكتفين والصدر للتوازن مع منطقة الحوض العريضة، جمعنا لكِ تصميمات شديدة الفخامة أبرزها العباية الزرقاء من توقيع ماركة Samah Abayas، كما ننصحك بإعتماد موضة العبايات بالأكمام المنفوخة من مجموعة بليتش Bleach.

 

 

أضف تعليقا