نصائح تنسيق عبايات ملونة من وحي الفاشينيستا المحجبات

 

 

جددي ستايلك في الموسم الجديد بالعبايات الملونة والتي تعد من أبرز صيحات خريف 2021 حيث طغت على مجموعات أشهر الماركات المتخصصة فى صناعة الزي الشرقي.
الجميلة تضع بين يديكِ أحدث اطلالات الفاشينيستا المحجبات بالعبايات الملونة لتستوحي منها تنسيقات رائعة.

 

اقرئي أيضا : عبايات ملونة للشابات موضة 2021 لإطلالات الجامعة

 

عبايات وردية وسيمون موضة 2021

 

شكلت العبايات المصممة بدرجات الوردي الفاتحة والسيمون جانب كبير من إختيارات الفاشينيستا المحجبات،لإطلالة أنيقة في المساء ارتدي العبايه الساتان الورديه مع فستان أسود طويل وصندال أسود مرصع وحقيبة سوداء صغيرة الحجم.

ارتدي العبايه البيضاء المطبعة باللون السيمون مع فستان طويل من نفس لون الطبعة واعتمري طرحة بيضاء وتممي اللوك بصندال مسطح مرصع باللؤلؤ وحقيبة كتف بيضاء على غرار الفاشينيستا خولة المراغي.

 

عبايات خليجية بدرجات الأزرق الفاتح

 

 

 

يبدو أن العبايات الزرقاء الفاتحة بمختلف نغماتها ستكون نجمة الموسم المقبل بعدما تسابقت الفاشينيستا المحجبات مؤخرًا على إعتمادها،نسقي العباية الزرقاء التركواز مع فستان وطرحة من اللون نفسه وصندال وكلاتش باللون الأبيض.


من وحي إطلالة الفاشينيستا زينت حمود ارتدي العبايه الزرقاء البودر مع فستان أبيض طويل وطرحة رمادية فاتحة على أن يكون الحذاء والحقيبة باللون البيج الفاتح.

 

عبايات بألوان داكنة لإطلالة أنيقة

 

 

تأتي العبايات المصممة بألوان داكنة في صالح إطلالات موسم الخريف الذي شارف على القدوم،لائمي العبايه الأرجوانيه الداكنة مع طرحة من نفس لونها وفستان طويل بدرجة أغمق وانتعلي صندال مرصع.


امزجي بين اللون البني الداكن والأبيض الناصع بتنسيق عبايه بنية منفوخة الكمين مع طرحة من اللون عينه وفستان طويل وصندال باللون الأبيض.

 


عبايات ترابية اللون موضة الموسم

 

 

سادت هذا العام صيحة العبايات الترابية وتنوعت التدرجات اللونيه لتحاكي كافة الأذواق،على طريقة الفاشينيستا المحجبة فاطمة حسام نسقي العبايه التي تمزج بين نغمات البيج والكاكي والوردي مع بدلة بيج واسعة وطرحة رمادية فاتحة وحقيبة كتف نيود.


انتشرت هذا الموسم بقوة موضة العبايات الخضراء النعناع، نسقيها على طريقة مؤثرات الموضة المحجبات مع فساتين بيضاء طويلة وطرحة شيفون وصندال باللون الأبيض.

 

 

 

أضف تعليقا