بناطيل واسعة للمحجبات موضة 2021 من أسبوع ميلانو

  • كانت البناطيل الواسعة نجمة العام الماضي ويبدو أنها حجزت لنفسها مكانًا لمواسم متتالية بعدما أثبتت حضورها خلال أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة لخريف 2021، تأتي في المقدمة البناطيل الـ Slouchy وتلك المصممة بستايل رجالي، لفتنا أيضًا الحضور الطاغي للبناطيل الجلد، شاهدي الصور لتكوني السباقة في مواكبة آخر صيحات الموضة.

     

    اقرئي أيضا : بناطيل واسعة للمحجبات موضة شتاء 2021 من وحي الفاشينيستا

     


    بناطيل جلد واسعة نجمة أسبوع ميلانو

     

    بعيدًا عن البنطال الجلد الـ Skinny التقليدي برزت هذا العام موضة البناطيل الواسعة، رصدنا لدى ماركة A.W.A.K.E. MODE بنطال أسود عالي الخصر مزين بكسرات حول الخصر ويصل طوله للكاحل، ستعجبك أيضًا البناطيل الجلد التي تألقت بها عارضات ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti والتي تميزت بالتنوع اللوني فصادفنا درجات الكاكي والجملي الخريفي الأنيق. 

     

     


    بناطيل Slouchy الأبرز في مجموعات 2021

     

    كانت البناطيل الـ Slouchy المصممة بقصة واسعة منتفخة تضيق من منتصف الساق وصولًا للكاحل نجمة حسابات الفاشينيستا على انستقرام خاصة المحجبات منهن وها هى تسجل حضور لا يمكن تجاهله ضمن مجموعات خريف 2021، أحببنا البنطال الأسود المزموم حول الكاحل من توقيع ماركة The Row كذلك البنطال الكاكي القصير المزود بحزام من نفس لونه من مجموعة دار فندي Fendi.

     

     

     


    بناطيل طويلة تغطي القدم موضة 2021

     

    انتشرت هذا العام موضة البناطيل ذي القصات الرجالية والمصممة من القماش والتي تتميز بقصاتها الطويلة حيث تغطي جزء كبير من القدم، ظهرت عارضة The Row بتصميم بيج منسق مع قميص أسود وحذاء رجالي مسطح، فيما أطلت عارضة Sportmax ببنطال قطني رمادي منسق مع كنزه عالية الياقة من نفس اللون والخامة.

     

     

     

    بناطيل مطبعة موضة خريف 2021

     

    لم تغب البناطيل المطبعة عن أسبوع ميلانو، من جهتنا أعجبنا البنطال الجملي الداكن المزدان بأوراق الشجر الذهبية من توقيع ماركة Zanini، كما لفتنا البنطال المزين بطبعة paisley من توقيع إيترو Etro.

     

     

    أضف تعليقا