نصائح تنسيق تنانير طويلة للمحجبات من وحي الفاشينيستا

  •  

     

    احصلي على إطلالة صيفية أنيقة مفعمه بالأنوثة وتبني موضة التنانير الطويلة الواسعة لتناسب ستايلك المحافظ بالحجاب، شاهدي الصور التي جلبناها لكِ من انستقرام الفاشينيستا المحجبات واستوحي تنسيقات مميزة.

     

    اقرئي أيضا : نصائح تنسيق تنانير طويلة مع الحجاب من وحي الفاشينيستا

     


    تنانير بليسيه طويلة نجمة الصيف

     

     

     

     

    مجددًا أثبتت التنانير البليسيه حضورها ضمن قائمة إتجاهات صيف 2021 وبرعت الفاشينيستا المحجبات في تنسيقها بأساليب منوعة ومميزة،على طريقة الفاشينيستا سمر شاكر نسقي التنوره البرغنديه مع تيشيرت أبيض وقميص زهري طويل مطبع وانتعلي سنيكرز بيضاء وزيني اللوك بحقيبة كتف برغنديه اعتمديها بطريقة الـ Cross.


    جربي تنسيق التنوره البيضاء البليسيه المطبعة بألوان زاهيه مع بلوزه بيضاء قصيرة وصندال أصفر Mule وطرحة من نفس لونه واحملي حقيبة نيود.


    تنانير طويلة مطبعة بالورود للمحجبات

     

     

     

     

    تألقي في موسم الصيف بأجمل الطبعات لا سيما أنماط الورود ولا تترددي في إختيار تنوره بألوان زاهيه لتدخل المرح على اطلالتك المحتشمة،ارتدي التنوره الحمراء الطبقات المزينه بورود بيضاء صغيره مع بلوزه أو قميص أبيض وزيني رأسك بطرحه قطنية بيضاء وانتعلي صندال مزدان باللؤلؤ.


    لائمي التنوره المورده بألوان زاهيه مع بلوزه بإحدى الألوان المتوفره في النقشه، واعتمري طرحة بيضاء واختاري اكسسوارات باللون النيود.

     

    تنانير بيضاء الأبرز هذا الموسم

     

     

     

     

    بالنظر إلى مجموعات الأزياء الجاهزة وحسابات البلوجرز ومؤثرات الموضة سنلاحظ الحضور الكبير للتنانير البيضاء، على غرار الفاشينيستا سمر البرشا نسقي التنوره البليسيه البيضاء مع قميص أبيض أو بلوزه حريريه بيضاء وتممي أناقتك بحزام نيود عريض وطرحة نيود وصندال أبيض وحقيبة باوتش باللون الجملي أو مع طرحة مونوكروم مخططه وسنيكرز مونوكروم وحقيبة كتف سوداء.


    أيضا من وحي إطلالة سمر البرشا ارتدي التنوره البيضاء الـ A Line مع توب وكارديغان قصير باللون الأخضر واعتمري طرحة باللون البيج الفاتح على أن يكون الصندال باللون الأبيض.

     

    تنانير بدرجات النيود لإطلالة ناعمة

     

     

     

     

    على الرغم من أن صيف 2021 شهد سطوع نجم ألوان البوب الصارخة والجريئة إلا أن التنانير النيود كانت حاضره وبقوه ضمن إختيارات الفاشينيستا المحجبات، نسقي التنوره النيود المنقطه بالأسود مع تيشيرت وقميص طويل باللون الأبيض واعتمري طرحة من نفس لون التنوره وتممي اللوك بسنيكرز وحقيبة بيضاء.


    من وحي أناقة أميه الزين نسقي التنوره النيود البليسيه مع قميص أبيض وحزام عريض بطبعة جلد الحمار الوحشي وانتعلي حذاء أبيض مدبب بكعب رفيع.

     

     

     

    أضف تعليقا