طريقة تنسيق تنانير طويلة للمحجبات

  • تعتبر التنانير الطويلة من القطع الاساسية لموسم الصيف  لانها تجمع بين الجاذبية والانوثة . وامتلئت مدرجات عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 بتشكيلة واسعة من التنانير الطويلة، موديلات منوعة تعكس أبرز الإتجاهات، كوني أول من يكتشفها من خلال الصور التي جمعناها لكِ وتعرفي من خلال نصائحنا على طرق تنسيقها.

    تنانير مطبعة موضة 2020 وطرق تنسيقها

     

    اقرئي ايضا: تنسيق التنانير الميدي على طريقة الفاشينيستا العربيات

    Paco Rabanne

    احتوت مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 على تشكيلة واسعة من التنانير المطبعة، قدمت ماركة كاميلا آند مارك Camilla and Marc تنورة ماكسي مغلفة بالطبعات، كما أحببنا التنانير السوداء المطبعة متوسطة الطول من باكو رابان Paco Rabanne، نسقيها مع بوت طويل لتناسب حجابك.

     

    تنانير شفافة كيف تنسيقها مع الحجاب

     

    Lutz Huelle

     

    برزت هذا الموسم موضة التنانير الشفافة، رصدنا تنورة مطرزة لدى Lutz Huelle، قد ترى الكثيرات أنها لا تناسب المحجبات ولكن يمكنك تنسيقها مع تنانير طويلة ترتديها أسفلها، اختاريها من نفس لون التنورة إذا كنت ممتلئة الجسم أما النحيفات فننصحهن بارتدائها مع تنانير ملونة لإطلالة غير تقليدية.

     

    تنانير مكسره موضة ربيع 2020

     

    Chloé

    مجددًا وجدت التنانير البليسيه المكسره طريقها إلى منصات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020، صادفنا أجمل الموديلات لدى كريستيان سيريانو Christian Siriano وكلوي Chloé، لائمي هذه التصاميم مع توب أسود لتنحيف وإطالة القامة.

     

    تنانير ساتان موضى ربيع 2020

    Alice + Oliviaش

    انتشرت هذا الموسم موضة التنانير الساتان، احضرنا لكِ موديل أصفر واسع من مجموعة أليس + أوليفيا Alice + Olivia، نسقيه مع كنزه ملونة خفيفة أطويها بداخل التنورة من الأمام وتممي اللوك بحذاء سنيكرز أبيض واعتمري توربان منقوش.
     

    أضف تعليقا