صيحات تنانير طويلة للمحجبات موضة ربيع 2020 

  • برزت صيحات  التنانير  الطويلة والتي تنوعت من حيث الألوان والموديلات،خلال المجموعات الجديدة من الأزياء الجاهزة ربيع 2020 التي خصصت دور الازياء العالمية جزء كبير منها. 

     

    تنانير طويلة مزينة بالطبعات

    Dennis Basso


    اكتظت خشبات عروض ربيع 2020 بالتنانير الطويلة المطبعة بالورود والألوان المتداخلة وتألقت عارضات كارولينا هيريرا Carolina Herrera ودينيس باسو Dennis Basso بتصميمات فريدة غلب على بعضها ألوان النيون الصارخة والتي تعتبر نجمة العام الجديد، الجئي إلى هذه الصيحة الجريئة فقط في حال كنتِ تتمتعين بقوام ممشوق.

     

    اقرئي أيضاً: 

    نصائح لتنسيق التنانير الطويلة من وحي الفاشينيستا المحجبات

     

    تنانير طويلة بليسيه

     

    Andrew Gn

     

    لا تزال التنانير البليسيه تتصدر المشهد بعد أن ادرجت أسماء كبيرة في قطاع الموضة تصميمات مميزة سهلة التنسيق لإطلالات النهار والمساء، أجمل القطع حملت توقيع كريستيان سيريانو Christian Siriano وآندرو جن Andrew Gn، نسقيها مع توب باللون نفسه لتزيد من طولك.

     

    تنانير غير متماثلة الحواف

    Dries Van Noten


    كما الفساتين أتت بعض التنانير الطويلة بحواف غير متساوية الطول، تبنت ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten هذه الصيحة المميزة نسقيها مع بوط طويل لإطلالة بوهيمية محتشمة تناسب حجابك تبرز طول ساقيكِ.

     

    تنانير مزودة بحزام

    Christian Siriano

    حرصت بعض الماركات على تزويد التنانير بأحزمة عريضة فقدمتها إما من نفس لون ونقشة التنورة كما في تصميمات كارولينا هيريرا Carolina Herrera أو بلون التوب كما في عرض كريستيان سيريانو Christian Siriano والهدف تقديم ستايلات لا تقسم طول القامة وتظهرها أقصر.

    أضف تعليقا