أفضل قناع لتبييض البشرة

 تشكل البقع الداكنة مشكلة عند كل سيدة تعاني منها ، وتظهر هذه البقع بعد التعرض لأشعة الشمس أو للرطوبة أو للحرارة المرتفعة .

وحدها الوصفات الطبيعية تساعد على حل  المشكلة  واهمها تبييض البشرة و الحصول على بشرة خالية من البقع .

تعرفي الى هذه الوصفة التي ستساعدك على تبييضها وبمكونات طبيعية. 

 

 

 

قناع الشوفان والبابونج

 

 

قبل أن تتعرّفي إلى كيفيّة تحضير هذا القناع المفيد والصديق لبشرتك الجميلة، تذكّري دائماً ما يلي: من الضروري أن تستخدمي هذه الوصفة بطريقة منتظمة، فهي تساعدك على التخلص من كلّ المظاهر المزعجة التي قد تعاني منها إطلالتك. والآن، إذهبي إلى مطبخك وابدئي العمل من دون أي تأخير: 

-حضّري هذه المكونات: ملعقتا طعام من دقيق الحبوب المختلفة أو الشوفان، ملعقة طعام من البابونج المطحون أو من ورود البابونج المطحونة، 150 ملل من الماء أو من الحليب المغلي.

- أخلطي البابونج مع دقيق الحبوب المختلفة أو الشوفان بشكل جيد.

-أضيفي إلى الخليط السابق 150 ملل من الماء أو من الحليب المغلي وامزجي المكونات بشكل جيّد أيضاً.

-دعي المزيج يرتاح لبضعة دقائق، أيّ إلى أن يصبح كثيفاً.

 

 

اقرئي أيضاً:سيروم البابايا لتبييض البشرة

 

-حين يصبح المزيج فاتراً، نظّفي بشرة وجهك بشكل جيّد وطبّقي عليها القناع، على أن تضعي طبقة كثيفة منه وأن تقومي بتغطيتها بشكل كامل.

-أثناء وضعك القناع على وجهك، حاولي أن تستلقي منعاً لتساقط أجزائه. 

-بعد مرور 15 دقيقة، إنزعي القناع عن وجهك واغسليه، بشكل جيّد، بالماء الدافئ. وهكذا ستلاحظين أن بشرتك أصبحت فعلاً أشبه ببشرة الأطفال. لمَ لا؟ فهو يساهم في إخفاء البقع الحمراء والداكنة ويمنح بشرتك الصحة والنعومة ويُعيد إليها تماسكها ونضارتها وإشراقها.

-لا تنسي هذه الملاحظة أبداً: لن تعاني بشرة وجهك من أيّ نوع من المشكلات في حال استخدمت هذا القناع بشكل منتظم، أي مرّة أسبوعياً.

 

أضف تعليقا