عبايات سوداء موضة 2021 من انستقرام الفاشينيستا المحجبات

تعتبر حسابات الفاشينيستا المحجبات على انستقرام بمثابة الدليل الذي يعرض أحدث موديلات العبايات الشرقية، ألقي نظرة على الصور التي جمعناها لكِ واكتشفي آخر صيحات العبايات السوداء 2021 وطرق تنسيقها على غرار مؤثرات الموضة الشهيرات.

 

اقرئي أيضا : عبايات سوداء للسهرة موضة 2021 من الفاشينيستا المحجبات

 


عبايات سوداء ناعمة موضة صيف 2021

 

هذا الصيف البساطة هى الصيحة الرائجة لذلك تأتي العبايات السوداء الساده أو المزينة بتطريز ناعم على أول لائحة إتجاهات 2021، نسقي العباية الساده مع طرحة سوداء وفستان أبيض وانتعلي صندال أسود.


لائمي العباية السوداء السادة مع فستان أبيض طويل وطرحة سوداء مطبعة بالخطوط وتممي اللوك بحذاء أحمر.

 

 

 

عبايات سوداء بتفاصيل ملونة موضة الموسم

 

أدخل المصممون بعض التفاصيل الملونة على عبايات 2021 لكسر رتابة اللون الأسود، نسقي الموديل المزين بخطوط عريضة رمادية مع فستان رمادي يصل طوله إلى الكاحل وحذاء أسود مرصع على أن تكون الطرحة وحقيبة الكتف باللون الأسود.


اختارت الفاشينيستا خولة المراغي عباية سوداء مزدانه بتطريز أزرق نسقتها مع طرحة من نفس اللون والتطريز وحقيبة يد صغيرة شفافة.

 


 

 

 

عبايات سوداء واسعة تخفي عيوب الجسم

 

بخلاف الستايل المحتشم الذي تؤمنه العباية السوداء الواسعة هى أيضا تساعد في إخفاء عيوب الجسم، اختاريها بخامة عصرية مميزة ونسقيها مع توب أسود وبنطال جينز داكن وانتعلي حذاء مدبب بلون جرئ كالفوشيا.


على غرار خولة المراغي نسقي العباية السوداء ذي الياقات المطرزة والمزوده برباط من الأمام يزين الخصر مع فستان أسود وحذاء أسود مدبب واحملي حقيبة كتف باللون الأخضر.

 

 

أضف تعليقا