أبرز موديلات عبايات سوداء لصيف 2021 من أشهر الماركات

لم يشهد موسم سابق هذا التنوع في موديلات العبايات السوداء حيث برع المصممون في إبتكار باقة فخمة من الزي الشرقي ارتكزت على أبرز صيحات الموضة العالمية لصيف 2021، شاهدي مختاراتنا لكِ بتوقيع أشهر الماركات العربية وجددي خزانتك للموسم الجديد.

 

 

اقرئي أيضا : عبايات سوداء 2021 لإطلالات عيد الفطر بحسب الجسم



 

 

 

عبايات سوداء بأكمام الجرس آخر موضة 

 

اجتاحت العبايات السوداء المصممة بأكمام الجرس الواسعة مجموعات 2021، قدمت ماركة موزه كولكشن Moza Collection عباية شديدة التفرد تميزت بأكمامها البليسيه الواسعةوياقات عريضة نسقيها مع فستان طويل وطرحة شيفون باللون الأسود وانتعلي صندال أسود بكعب رفيع لتبدين بقامة أطول وأنحف.


أعجبتنا أيضا العباية الساتان من توقيع ماركة تاء مربوطة Ta Marbotaوالمزينة بخطين باللون الأبيض من الأمام وتطريزات بسيطة حول أطراف الأكمام، نسقيها في المساء مع فستان أسود وصندال فضي وفي الصباح ارتديها مع توب أبيض وبنطال جينز داكن وصندال أسود بلاتفورم.

 

 

 

 

عبايات سوداء شفافة موضة رائجة في 2021

 

 

لم تخلو مجموعات 2021 من العبايات السوداء المصممة بخامات شفافة والتي سبق وتربعت على عرش الموضة في المواسم الفائتة، قدمت ماركة لوزان Louzan عباية شفافة عند الكتفين وأطراف الأكمام وعلى الجانبين، تصميم رائع تميز بالتطريز المتقن يناسب أجواء المساء ويُفضل تنسيقه مع فستان أسود حتى لا تفسدي فخامة العباية ويمكنك إكمال اللوك بحذاء ذهبي مدبب وكلاتش بتطريز ناعم.


جربي تنسيق العباية الـ A Line من توقيع Designers Empire على غرار العارضة مع فستان بيج فاتح أو رمادي مستقيم القصة وانتعلي صندال فضي بكعب رفيع واحملي حقيبة صغيرة مطرزة.

 

 

 

 

عبايات سوداء بياقات دائرية موضة الموسم

 

برزت هذا الموسم موضة العبايات بالياقات الدائرية على طراز القفطان تناسب هذه الصيحة صاحبات الرقبة الطويلة والجسم النحيل خاصة عند المنطقة العلوية منه، أحببنا العباية المزينة بتطريز فضي بشكل عامودي من الأمام من توقيع ماركة أناتومي Anatomi والتي نسقت مع فستان أبيض طويل، جربي إتمام اللوك بصندال أبيض أو فضي.


من نفس الماركة أحببنا العباية المزدانة بتطريز وريش بسيط متناثر والتي نسقت مع حذاء أبيض بتفاصيل شفافة بمقدمة مدببة وكعب رفيع يزيد الطول.

 

 

 

 

عبايات سوداء مطرزة موضة صيف 2021

 

لم يفت المصممون إدراج تشكيلة من العبايات السوداء المطرزة ضمن مجموعاتهم الجديدة والتي تخدم أناقة المرأة الشرقية على مدار اليوم، الشك اليدوي الفخم حول الياقات وبطول العباية كان حاضرًا لدى Wa Dubai وحصة الفلاسي Hessa Al Falasi وماركة Soleil، احرصي على تنسيق هذه الموديلات مع اكسسوارات ساده حتى لا تبالغي بإطلالتك.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات