عبايات سوداء 2021 لإطلالات عيد الفطر بحسب الجسم

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الفطر المبارك، تحضري له بأجمل موديلات العبايات السوداء من مجموعات 2021 واتبعي نصائحنا لإختيار التصميم الذي يناسب شكل قامتك لكشخة العيد.

 


عبايات سوداء 2021 تخفي البطن البارز

 

الجئي إلى العبايات الواسعة والملتفه حول الجسم لتخفي منطقة البطن البارز، قدمت ماركة أناتومي Anatomi عبايه مصممة بجهتين غير متماثلتين إحداها مطبع بخطوط رمادية متقاطعة نسقيها مع فستان أسود وحذاء باللون الفضي.


استعيني أيضًا بالعباية الواسعة بقصة A Line من توقيع عباءتي بوتيك Abati Boutique، لائميها مع فستان أسود وحذاء مدبب من اللون عينه.

 

اقرئي أيضا : عبايات سوداء لرمضان 2021 لإطلالات العمل

 

عبايات سوداء 2021 للقوام الكمثري

 

اذا كان قوامك على شكل الكمثرى اختاري العبايات السوداء المطرزة حول الصدر أو المصممة بياقات عريضة لتخلقي توازن بين منطقة الكتفين والجزء السفلي الممتلئ من الجسم، شاهدي العباية ذي الياقات العريضة من كنزي بوتيك Kanzi Boutique وعباية ماركة كلو Clue.

 

 

 

عبايات سوداء آخر موضة للقوام التفاحة

 

اعتمدي العبايات الخالية من التطريز في الجزء العلوي منها والمصممة بياقة حرف V لتساعدك في تنحيف منطقة الصدر اذا كان قوامك على شكل التفاحة، رصدنا لدى ماركة لوزان Louzan عبايه ناعمة بأكمام الجرس مزدانة عند الحواف بتطريز شديد النعومة.

 

 

 

عبايات سوداء موضة الموسم للنحيفات

 

اختاري العبايات ذي الأكمام المطرزة مثل تصميم ماركة أناتومي Anatomi لتمنحي قوامك النحيف مدى أعرض، كما ننصحك بإعتماد العبايات المزينة بتطريز حول منطقة الخصر مثل الموديل الموقع من نور ذا ليبل Noor the Label.

 

 

 

عبايات سوداء 2021 للقصيرات

 

وجهي خيارك نحو العبايات المطرزة والمطبعة بشكل عامودي في حال كنتِ قصيرة القامة لتوحي بأنك أطول مما أنت عليه ونسقيها مع أحذية مدببه بكعب رفيع أو صندال بلون الجلد، تجدين موديلات رائعة لدى منايا ديزاينز Monaya Designs ودار موزان Mauzan.

 

 

أضف تعليقا