حيل موضة للمحجبات تخفي عيوب القوام الكمثري

  •  

     

    لا يوجد قوام بلا عيوب ولكن هناك حيل كثيرة يمكن إتباعها للظهور بأفضل شكل وحله، اكتشفي من خلال صور الفاشينيستا المحجبات التي جمعناها لكِ من إنستقرام تنسيقات رائعة تناسب صاحبات القوام الكمثري والذي يتميز بالجزء العلوي النحيف مقارنة بالسفلي الممتلئ.

     

    اقرئي أيضا : أبرز صيحات ملابس محجبات ماركات ريزورت 2022

     


    فساتين واسعة للمحجبات تخفي عيوب الجسم

     

     

    برزت هذا الموسم موضة الفساتين الطويلة الواسعة Tent dresses وتناسب الممتلئات بصفة عامة لا سيما ذوات القامة على شكل الكمثرى حيث تخفي الجزء السفلي الممتلئ من الجسم، نسقي الفستان باللون الأخضر الليموني مع طرحة شيفون بيضاء وحذاء مسطح أبيض وحقيبة كتف صغيرة باللون الفوشيا ارتديها بطريقة الـ Cross.


    ارتدي الفستان الأزرق المطبع بالأبيض مع توربان بلون الكاكاو وصندال وحقيبة باللون الأسود.

     

     


     

     

    التونيك والكيمونو الطويل للقوام الكمثري

     

    يعتبر القميص الطويل والكيمونو من أبرز صيحات صيف 2021 وبخلاف كونهما من القطع المحتشمة والعملية يمكن لهما أيضًا إخفاء منطقة الأجناب والفخذين الممتلئه، نسقي التونيك الأبيض المخطط بالأحمر مع بنطال أبيض واسع يصل للكاحل وتممي اللوك بطرحة باللون الجملي وحقيبة وحذاء بلون الجلد.


    ارتدي الكيمونو البرتقالي الطويل المطبع بالأبيض مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز Shlochy باللون الأزرق الداكن وأكملي أناقتك بطرحة وصندال أبيض وحقيبة باللون البرتقالي.

     

     

     

    بلايز طويلة مطبعة من وحي الفاشينيستا

     

     

    استعيني بموضة البلايز المطبعة لتبعدي النظر عن الجزء السفلي الممتلئ واختاريها بطول يخفي منطقة الأرداف، من وحي إطلالة الفاشينيستا دلال الدوب نسقي البلوزة الطويلة المشجرة منفوخة الكمين مع بنطال أبيض واسع الأرجل وطرحة قطنية بيضاء وحذاء وحقيبة باللون النيود.


    يمكن أيضًا تنسيق البنطلون الأبيض الواسع مع كيمونو أزرق مطبع بالأبيض يصل طوله إلى أول الفخذ، تممي اللوك بطرحة سوداء وحذاء أزرق وحقيبة سوداء أو بيضاء.

     

     

     

     

    البناطيل الواسعة تخفي عيوب القوام الكمثري

     

    تجنبي البناطيل الضيقة والملاصقة للجسم اذا كنت من صاحبات القوام الكمثري والجئي دائمًا إلى الموديلات الفضفاضة لتخفي منطقة الفخذين الممتلئه، على غرار الفاشينيستا لينا أسعد لائمي البنطال البيج الواسع عالي الخصر مع بلوزة بيضاء بأكتاف منفوخة لتزيدي من عرض الكتفين النحيلين.


    ارتدي البنطال الكاكي الواسع مع قميص من نفس لونه مزين بالكشاكش وطرحة بيضاء وحذاء شفاف على طريقة الفاشينيستا مرمر.

     

     

     

    أضف تعليقا