للمحجبات: هكذا ترتدين الملابس الصيفية المشرقة بوحي من مريم محمد

  •  نتوق الى رؤية التصاميم الساحرة والفريدة التي تحمل لمسات الستايلينغ الخاصة بـ الفاشينيستا الموهوبات ولكن في حالة أيقونة الموضة مريم محمد، ننتظر بفارغ الصبر في كل مرة كل جديد في طلاتها، خصوصاً أنها تلهمنا بملابسها المحتشة والرصينة وطريقة تنسيقها الألوان بطرق غير تقليدية لنستوحي منها أجمل الطلات والأفكار وأفخمها للمحجبات.

     

     


    ففي حين أننا في موسم الصيف الذي يتسم بالإشراق، استلهمي من أي من إطلالاتها كيفية تنسيق حجابك وأروع صيحات الموضة لتتلاءم مع ستايلك المحتشم واللافت. تعشق محمد مختلف ستايلات الملابس، من تلك الكلاسيكية الرصينة الى الواسعة المريحة مروراً بالتصاميم العصرية غير الإعتيادية ووصولاً الى القفاطين المميزة بقصاتها وألوانها. حتى أنها لم تخاف من مواكبة صيحة لافتة للصيف وهي موضة السروال الشروال الواسع وبلون لامع أيضاً!

     


    أما من جهة الإطلالات اليومية، فهي تحب السراويل الواسعة والمستقيمة، السترات الطويلة، القمصان على شكل فساتين، القلادات المتدلية، وقادرة على أن تقلب أي صيحة عالمية الى موضة تليق بالمحجبات. اللافت في هذه الأنيقة هو جرأتها التي لا يحدها شيء، فتسعى الى تجربة كل جديد، بعد إضافة لمستها الخاصة إليه، إن من خلال الأكسسوارات أو الحلي على اختلاف أشكاله. وحتى حين ترتدي مريم العباية السوداء التقليدية، تحرص على أن تنتقي تصميم مميز من ناحية القصة والتفاصيل من نقوش وأنماط، كما وتتلاعب بالستايل من خلال إضافة حذاء لافت وأنيق يكون أساس طلتها.

     


    من هنا، تثبت مريم محمد بأن تنسيق الملابس هو فن يصعب احترافه واختيار الألوان غير التقليدية هو لعبة للجريئات فقط، ولكن عندما تنجحين به، أنت قادرة على أن تصنعي إطلالات إستثناءية تجعلك فاشينيستا تحتذي بها كل الصبايا اللواتي يبحثن عن ملهمة يتبعن ستايلها ويأخذن منه الأفكار الخلاقة. إجعلي حجابك مركز القوة في طلتك وقولبي الصيحات العالمية لتتلاءم معه وليس العكس! 

     

    اقرئي أيضاً:إستوحي من أيقونة الموضة الكويتية مريم محمد ستايلك الصيفي بالحجاب!

     

    أضف تعليقا