للمحجبات: كيف تواكبن صيحة الـoversize بعصرية وشياكة؟

  • لا تخافي من إضافة المزيد من العصرية الى لوكك من خلال صيحة الـoversize أي الملابس الواسعة كمحجبة، فالأمر كله يتعلق بالقطع التي تنسقينها معها. هذه الموضة قد تخيفك وتعيدك، الى الثمانينات من القرن الماضي، ولكن إن أتقنت اختيارها، ستبدين غاية بالحيوية والشياكة ولديك خيارات كثيرة للغاية مع هذه الصيحة لتتلاعبي فيها وتستخدمي ذوقك الرفيع كـ محجبة للتألق بها. ولكي تبدي بأجمل حلة في صيحة الـoversize، جمعنا لك بعض الأفكار لتواكبيها بحرفية عالية. 


    -    سراويل واسعة القدمين: oversized لا يعني بالضرورة واسعة جداً. اختاري سروال واسع القدمين بلون جميل وأنيق لتنفخي حياة جديدة في إطلالتك. للخروجات النهارية، نسقي هذا السروال مع كارديغان وحذاء رياضي، وللمساء، نسقيه مع قميص خفيف أو حريري وحذاء أنثوي بكعب عالي لتبدي مثالية.

     


    -    بلايزر ذكورية: إنها إحدى أكثر الإطلالات روعة وعدد كبير من نجمات الأناقة ظهرن رائعات فيها من الأميرة ديانا الى زندايا. نسقي هذه السترة الواسعة مع فستان لتحصلي على لوك أنثوي ومريح في آن أو مع سروال ذكوري لتذهبي بهذه الإطلالة الى أقصى مدى من الجرأة.

     


    -    الملابس الرياضية: الملابس الرياضية الواسعة هي كل ما تحتاجينه للتحرك بحرية مطلقة هذا الصيف. الخدعة التي نعتمدها للحصول على إطلالة مثالية بهذه الصيحة بالملابس الرياضية الشيك هي التسوق من القسم الرجالي. 

     


    -    القميص الواسع بأزرار: للواتي يعشقن الإطلالات بالأبيض، استبدلي القميص الأبيض الضيق بآخر واسع ومريح وضعيه داخل سروال عالي الخصر لتحديد خصرك. هذا اللوك سيمنحك إطلالة غير متكلفة ومريحة وبعيدة عن شبح الحر الذي يخيم على أجواء الخليج العربي والشرق الأوسط. 


    -    فستان الخيمة: هذه التصاميم مفعمة بالأنوثة وجميلة ودوماً ما تمنحك ستايل حيوي بفضل قصاتها المرحة ويمكن أن توازني الإطلالة من خلال الأكسسوارات البسيطة. 

     

     

    اقرئي أيضاً:للمحجبات: هكذا ترتدين الملابس الصيفية المشرقة بوحي من مريم محمد


    -    السترات الواسعة: طريقة عصرية لمواكبة صيحة الـoversize هي من خلال السترات على اختلافها. ارتديها فوق فستان أو جينز أو مهما كان اللوك الذي اخترته. 

     

    أضف تعليقا