بدلات صيفية ملونة للمحجبات موضة صيف 2021

  •  

     

    ليس هناك أجمل من بدلة ناعمة ملونة بقصة فضفاضة لتناسب إطلالات المحجبات في الصيف، ألقي نظرة على أحدث الموديلات التي تألقت بها الفاشينيستا المحجبات واستوحي أفكار لتنسيقها مع الحجاب والإكسسوارات.

     

     

    اقرئي أيضا : بدلات للمحجبات موضة 2021 وتنسيقها من وحي الفاشينيستا

     


    بدلات صيفية بقصات أنثوية للمحجبات

     

     

     

     

    تميزت بدلات 2021 بالتفاصيل الأنثوية، بعض مؤثرات الموضة المحجبات اخترن البدلات المزينه بكسرات البليسيه والتي تمنح من ترتديها طول أكبر كما تخفي عيوب القوام النحيف، نسقي البدله الليلك المؤلفه من توب مكسر طويل بأكمام مزمومه وبنطال واسع طويل مع طرحة وحقيبة باوتش من نفس لونها وانتعلي حذاء فضي أو مدبب.


    اختاري البدله الصيفية باللون الكاكي مؤلفه من قميص طويل مزين بالكشاكش على أحد الجانبين وبنطال واسع يصل طوله إلى الكاحل بالكاد واعتمري طرحة بيضاء وانتعلي حذاء شفاف مدبب.

     

     


    بدلات صيفية بألوان ترابية موضة 2021

     

     

     

    برزت هذا الموسم موضة البدلات الصيفية بالألوان الترابية الناعمة، على طريقة الفاشينيستا فاطمة حسام نسقي البدله الساتان باللون الأخضر النعناع مع طرحة باللون الكاكي الفاتح وحذاء وحقيبة باللون الأبيض.


    لائمي البدلات البيج الفاتحة مع طرحات وحقائب من نفس اللون وانتعلي حذاء أسود مدبب بكعب عالي لتحصلي على إطلالة أنثوية أنيقة.


    بدلات محجبات صيفية باللون الأزرق النيلي

     

     

     

    لاحظنا من خلال صور الفاشينيستا المحجبات سطوع نجم البدلات المصممة باللون الأزرق النيلي الدارج، اختاري بدله مصممة بتوب طويل غير متساوي الحواف وبنطال واسع أو مزموم حول الكاحل ونسقيها مع طرحة من نفس لونها وحذاء وحقيبة نيود أو انتعلي حذاء فوشيا واحملي حقيبة فضية اللون.

     


    بدلات صيفية مزوده بحزام آخر موضة

     

     

     

     

    أغلب تصميمات بدلات 2021 أتت بقصات فضفاضة غير محددة للجسم ولكن بعض الفاشينيستا المحجبات فضلن القطع المزوده بحزام يجمل الخصر، على غرار الفاشينيستا سهى اختاري بدله أبيض في بيج مصممة بتوب على طراز القميص الطويل مزين بحزام بيج رفيع ونسقيها مع حذاء أبيض مدبب مصمم بإبزيم يلف الكاحل واعتمري طرحة بيج واكملي أناقتك بحقيبة كتف سوداء.


    ارتدي البدله الزهريه المزينة بحزام من نفس لونها مع طرحة بإحدى النغمات الترابية وحذاء أسود مدبب.

     

     

     

    أضف تعليقا