أبرز صيحات ملابس محجبات ماركات ريزورت 2022

  • https://www.aljamila.com/section/%D8%AA%D9%86%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%B1-%D8%B7%D9%88%D9%8A%D9%84%D8%A9

     

    قدمت مجموعات أزياء ريزورت 2022 خيارات رائعة للفتاة والسيدة المحجبة حيث حضرت الموديلات الواسعة والطويلة التي توفر عنصر الإحتشام ولكن بأسلوب عصري مميز يحاكي كافة الأذواق.

     

    اقرئي أيضا : ملابس محجبات بألوان الباستيل موضة ربيع 2021

     


    بناطيل واسعة للمحجبات آخر موضة

     

     

     

    تعتبر البناطيل الواسعة المصممة بخامات صيفية خفيفة من أبرز صيحات 2022 الأمر الذي يخدم لوكات المحجبات، قدمت ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli طقم ناعم باللون الكريمي مطبع بالورود مؤلف من بلوزة كم طويل مزينة بكشاكش صغيرة وبنطال واسع مزين بكسرات.


    أحببنا أيضًا البناطيل بالألوان الزاهية كما في الموديل الأصفر الفاتح الطويل من مجموعة ستيلا مكارتني Stella McCartney والبنطال الزهري من توقيع أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta .  


    تتصدر البناطيل الجينز الـ Baggy والـ Slouchy قائمة توجهات 2022، رصدنا لدى Dsquared2 وميسوني Missoni موديلات نرشحها بقوة للمحجبات.

     

     


     

     

     

    تنانير طويلة واسعة للمحجبات

     

    لم تغب موضة التنانير الطويلة الفضفاضة عن مجموعات أزياء ريزورت 2022 وقدمت بطبعات مميزة تناسب الفتاة العصرية، تألقت عارضة Diotima بتنورة سوداء مخططة منسقه مع توب قصير Crop top من نفس الطبعة.


    ظهرت عارضة ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera بتنورة بيضاء مطبعة بالورود الزرقاء الكبيرة ومنسقه مع قميص مغطى بالورود الحمراء.

     

     

     

     

    فساتين كم طويل ريزورت 2022

     

    خصصت دور الأزياء العالمية قسم من مجموعات ريزورت 2022 للفساتين المصممة بأكمام طويلة وقصات محتشمة تناسب ستايل المحجبات،ظهرت عارضة ماكس مارا Max Mara بتصميم واسع أشبه بالجلباب مغلف بالطبعات الناعمة، كما أعجبنا فستان دار شانيل Chanel الأبيض المطبع بالأسود والمزين بأكمام الجرس والياقات العريضة.

     

     

     

    بلايز للمحجبات من مجموعات الريزورت

     

    تنوعت موديلات البلايز الصيفية التي أدرجت ضمن مجموعات أزياء ريزورت 2022 بعضها أتي بقصات طويلة وواسعة،شاهدي القميص الزهري البودر المطبع بالورود الحمراء من توقيع إميليا ويكستد Emilia Wickstead، كما نرشح لكِ التونيك الأبيض الواسع من توقيع ماركة Deveaux.

     

     

     

    بدلات واسعة ماركات موضة الموسم

     

    امتلأت مجموعات ريزورت 2022 بالبدلات ذي القصات الواسعة لفتنا منها البدلة البيضاء الـ Double breasted والمصممة ببنطال طويل يغطي القدم من توقيع Dundas والبدلة البيج الفاتحة من مجموعة Maria McManus.

     

     

     

    أضف تعليقا