هذه هي صيحة الفساتين التي لا تتخلى عنها الفاشينيستا هذا الصيف

لنواجه الامر، كل فاشينيستا تعشق الموضة والأناقة باتت مدمنة على فساتين الساتان المستوحاة من فساتين النوم أو اللانجيري. فهذا النسيج هو من الأقمشة المفضلة لدينا ولديهن هذا الصيف وقد أثبتت مدى روعتها وأنوثتها والرومانسية التي تمنحها لمن ترتديها في هذا الموسم الحار. لذلك، ليس أمر مفاجئ ان عددًا كبيرًا من المصممين والماركات قدموا لنا وفرة من الفساتين على اختلاف ستايلاتها وألوانها وصولاً الى العبايات والقفاطين بهذه القماشة الهدلة.

 

فساتين الساتان تسيطر على اطلالات الفاشينيستا العربيات

 


ما يميز الساتان هو انه أكثر بكثير من مجرد كونه نوع من انواع الأقمشة المتوفرة بالأسواق. فهذا النسيج المذهل لديه المقدرة الغريبة في خلق روح مريحة وتذكيرنا بتصاميم الماضي المبهرة. كذلك، فهو يتلاءم بمثالية مع أي ستايل، بدءاً من الريترو الى اللوكات العصرية. فهو مادة أخرى تذكرنا بحقبتي الخمسينات والستينات الرائجة للغاية راهنًا وهو يشعرنا بالحنين لهذه الفترة المليئة بالإلهام الموضية وهو قد اكتسح الأسواق بكثرة منذ أن اطلقت مجموعات ربيع وصيف 2021 وها هو مستمر بنجاحه بخطى ثابتة للخريف أيضاً..

اللوكات الرائدة في هذه الصيحة هي التصاميم المستوحاة من السبعينات والتصاميم الضيقة بطول الميدي وتلك المنسابة الهدلة والمريحة بألوان متنوعة من الزهري الى الأحمر والعنبي والبنفسجي والأزرق، طرح قماش الساتان بشتى القصات والستايلات ليرضي شتى الأذواق والدليل على ذلك هو مواكبة كل الفاشينيستا الانيقات له العالميات منهن والعربيات على وجه التحديد اللواتي تألقن بأجمل الفساتين والقفاطين من الساتان على غرار نور عريضة وفاطمة المؤمن وسوسن القاضي وغيرهن كثر.

 

اقرئي أيضاً:فساتين الساتان عشق الفاشينيستا الأزلي


ويُعدّ قماش الساتان من أرقى أنواع  الأقمشة وأكثرها جمالاً وأناقة اذ إنه يعمل على إبراز أنوثة المرأة وجاذبيتها. كما يمنح الجسم شكلاً جميلاً ومميزاً. الا أن عليك أن تتقني قواعد ارتداء الساتان حتى لا تقعي في أخطاء الموضة الشائعة. انتبهي إلى نوع المناسبة لكي تنسّقي معها شكل الفستان. فإذا كان لديك عشاء مميز أو خطوبة أو حفل زفاف، فالساتان يُعدّ سيد الموقف ولا منافس له، وهو ممتاز لهذه الأوقات، خصوصاً أنه يضفي نعومة وأناقة على طلتك، فتظهرين كنجمة وسط الأضواء.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات