أفكار تسريحات سهلة وسريعة من الفاشينيستا العربيات للصيف

يبدو أن عصر السرعة والعملية، بدأ يفرض نفسه على ساحتي الجمال والموضة. فمن يتابع مختلف صيحات الموضة والجمال لا بد وأنه لاحظ كم أن مختلف الستايلات عملية وعصرية وخالية من التعقيدات وما هو كلاسيكي. حتى أن الفاشينيتسا العربيات ألهمننا بستايلات تسريحات آسرة سهلة التسريح ولافتة للغاية.

 

تسريحات من الفاشينيستا العربيات ستوفر عليك الكثير من الوقت صيفاً!

 


فخلال فصل الصيف، لا بد أن تحافظي على اناقة إطلالاتك وعصريتها، من دون أن تهدري الكثير من الوقت لأن خروجاتك كثيرة والوقت ضيق، والحل الأمثل هو التسريحات السهلة والسريعة والبعيدة عن ما هو منمق ورصين وثابت مثل التسريحات المبعثرة والكلاسيكية المتزمتة في التسريحات أو تلك التي تحتاج للكثير من الوقت للحصول عليها. إبدأي نهارك بشعر مندسل ويفي وانهيه بشعر مرفوع الى الوراء مع غرة أربعينية عاكسة ستايل المرأة الراقية والجذابة.

 


 للخروجات النهارية، إجعلي الشعر المرفوع بطريقة بسيطة سيدة الموقف حيث التوجه نحو ذيل الحصان الويفي أو الضفيرة العالية على شكل ذيل حصان، فتبدين وكأنك ملكة تتربع على عرش الجمال. إعكسي صورة أسطورية للمرأة من خلال هذه التسريحات، وابتعدي عن عالم الإلتزام والتزمت بتسريحات أصبحت قديمة، وابدأي بأخذ خط مغاير ومختلف تماماً عن غيره. 

 

اقرئي أيضاً:تسريحات النجمات من دون مصفف شعر واكستنشن


في السياق ذاته، إن أردت لمسة تفرد جذابة وراقية، اضيفي لمستك الخاصة من خلال تزيين شعرك بأكسسوارات مختلفة منها التيجان، أو عصابة الرأس المصنوعة من اللؤلؤ أو غيرها من الأكسسوارات... أما إذا كانت شخصيتك لا تتلاءم مع كل ما هو غير تقليدي وجديد، فاعتمدي تسريحة الويفي مع رفع جزء منه الى الأعلى على شكل نافورة، مثلما رأيناها على الكثير من الفاشينيستا هذا الموسم.
أما التسريحة التي تجمع بين الطابع العصرية والكلاسيكي، فهي الريترو على مختلف أشكاله، أكان منسدلاًن جانبياً أو معكوفاً. جمعنا لك مجموعة من الأفكار لتسريحات غاية بالشياكة استوحيناها من الفاشينيستا العربيات، فلا تترددي في اعتمادها لتكوني قدوة في الجمال والشياكة.

 

 

أضف تعليقا