عبايات بألوان الباستيل 2021 من وحي الفاشينيستا

 

 

ألوان الباستيل هي ألوان الفتاة الهادئة صاحبة الطابع الناعم، بسيطة في إطلالاتها ورقيقة في حديثها. إن كنتِ ضمن هؤلاء الفتيات، فلا تترددي في اقتناء عبايات ملونة بألوان الباستيل 2021 من وحي الفاشينيستا المحجبات.

 

اقرئي أيضا : عبايات شفافة ونصائح تنسيقها لإطلالة عيد الأضحى 2021

 


عبايات باللون الوردي 

 

 

 

 

يأتي اللون الوردي في مقدمة أجمل ألوان الباستيل، فهو رمز الأنوثة المفضل للفتيات، ومن عبايات بألوان الباستيل 2021، اخترنا لكِ موديلات مميزة باللون الوردي من وحي الفاشينيستا خولة المراغي، وهي عباية مفتوحة من الأمام، ونسقت معها أزياء باللون الأبيض.

 

عبايات باللون الأزرق الفاتح 

 

 

 

أيضاً يعد اللون الأزرق الفاتح من الألوان الناعمة والرقيقة التي تحبها الفتيات في العبايات، وهو من أجمل عبايات بألوان الباستيل 2021، واعتمدته كل من خولة المراغي وفاطمة حسام.

 

عبايات باللون الأخضر الفاتح 

 

 

 

 

لون آخر من أجمل عبايات 2021 بألوان الباستيل، وهو الأخضر الفاتح أو البيستاش الناعم، وقد ظهرت به الفاشينيستا فاطمة حسام وتصميم أنيق وعصري يناسب المحجبات.

 

عبايات بللون الليلكي 

 

 

نختتم مع واحد من أبرز عبايات بألوان الباستيل 2021، وهو اللون الليلكي المفعم بالأنوثة، يمكنك اختياره لإطلالاتك على مدار اليوم مثل عبايات خولة المراغي الناعمة بالتصميم المفتوح من الأمام، حيث تنسق هذا اللون مع الأبيض في تناغم رومانسي حالم.

 

عبايات باللون السيمون

 

 

 

 

يجمع السيمون بين الرقي والعصرية، حيث أنه من أحدث عبايات بألوان الباستيل 2021، ويمكن أن تختاري عباية سيمون للسهرة مرصعة بتطريزات براقة على طريقة خولة المراغي.


 

 

 

 

أضف تعليقا