فساتين الساتان عشق الفاشينيستا الأزلي

  • فساتين ساتان رائعة في كافة أوقات السنة وفي شتى المناسبات وهي حتماً من أكثر الصيحات رواجاً راهناً. هذه التصاميم  تعتبر عشق بالنسبة للفاشينيستا العربيات اللواتي لم يفوتن مناسبة من دون أن يخترن هذا الستايل على شكل فستان راقي ومميز بطول مختلف وديكورات وستايلات متعددة. فقد الهمتنا لوكاتهن لنختار الكثير من إطلالاتنا لمختلف المناسبات الساحرة، خصوصاً أن اختياراتهن أثبتت أنه ثمة الكثير من الستايلات التي يمكن أن ترافقنا الى شتى الأماكن وفي مختلف الأوقات.

     

    غنى غندور


    في حين قد تعتقدين بأن الساتان هو قماش ليس دوماً على الموضة بشكل كلاسيكي، وأنه يعتبر مجازفة وبأنك ترغبين بأن تكوني فريدة في لوكك في فستان جذاب  وفي الوقت عينه غير مبالغ بالإثارة، عليك أن تعلمي أن الدور أطلقت لك الكثير من الستايلات التي تناسب ذوقك وبات الأمر مختلف كلياً والمعادلة لم تعد كما كانت عليه في الماضي. ففساتين الساتان  تلقى الكثير من الشعبية والرواج راهناً، حتى أن الفاشينيستا لا يترددن بالتجرؤ على ارتدائه حتى الى العشاء على شكل لانجيري ولكن مع بعض الحشمة بأساليب وستايلات مختلفة إن كان بالمكياج او الأكسسوارات أو الملابس ، وبالتالي، فإنه سيبدو رائعاً للغاية في المناسبات خصوصاً إن احترفت فن الستايلينغ بينه وبين الأكسسوارات المكملة له. 

     

    نتالي فنج


    في حين قد تعتقدين بأن خياراتك من التصاميم الساتان محدودة، إلا أنك مخطأة تماماً. فليس بالضرورة أن تطلي في عشاء مع الأسرة بفستان لانجيري قصير،  بل إن كنت تبحثين عن لوك أكثر بساطة وشياكة، بوسعك أن تستلهمي من العنود بدر وترتدي الفستان الساتان المثير الضيق بطول الركبة أو فستان ميدي مفعم بالأنوثة. إن كنت ستحضرين حفل كوكتيل للمناسبة، لم لا تذهلين الجميع بفستان ساتان ماكسي عاري الظهر عصري على غرار غنى غندور أو فستان أنثوي ناعم بطول الركبة ذو فتحة مثل ناتالي فنج؟
    مهما كان اختيارك، فإن فستان الساتان يوفر لك الكثير من الجاذبية والرقي، خصوصاً إن نسقته مع مجوهرات ماسية راقية وناعمة وبالتالي ستحصلين على ثنائي لا يقاوم! 

     

    اقرئي أيضاً: التنورة الساتان الملونة للوك عصري وجديد

    العنود بدر

     

    أضف تعليقا