كيف ترتدين العبايات بألوان الباستيل في شتاء 2021؟

لا تزال العبايات المصممة بألوان الباستيل الحالمة مسيطرة على المجموعات الجديدة لأشهر الماركات، احتوت لوحة الألوان على الوردي البودر والأزرق السماوي baby blue والأخضر النعناع mint green، وذلك الأخير يعتبر نجم خريف وشتاء 2020 - 2021 بلا منازع.

 

اقرئي أيضا : أفكار تنسيق العبايات البيضاء من وحي الفاشينيستا المحجبات


عبايات باللون الوردي البودر موضة 2021

 

لم تعد العبايات الوردية المبودره منحصره في زاوية الأزياء الصيفية بعدما قدمها المصممون ضمن مجموعاتهم الجديدة بخامات ثقيلة تصلح لفصلي الخريف والشتاء كما في الموديلات ذي الياقة الدائرية من توقيع ماركة نور ذا ليبل Noor the Label، نسقيها مع فساتين واكسسوارات ذهبية أو اوكسديه لإطلالة فخمة تتوجهين بها إلى سهرة مميزة.


العبايه الورديه الداكنة Dusty rose abaya المطرزة بخيوط بيضاء بشكل رأسي من مجموعة تاء مربوطة Ta Marbota نسقيها مع فستان أبيض مستقيم القصة غير محدد للجسم لتبدين بقامة أكثر طولًا.


عبايات باللون الأخضر النعناع نجمة الموسم

 

شقت موضة الأخضر النعناع Mint green طريقها إلى مجموعات العبايات الجديدة ويبدو أنه سيكون نجم الموسم الشتوي، العبايات المصممة بخامات منسدلة على القامة ومزدانة بتطريز حول الصدر من توقيع ماركة Ciel Dubai تناسب المناسبات، احرصي على تزيينها باكسسوارات فضية لتكتمل أناقتك.


لائمي العبايه الخضراء المزدانة بتطريز ناعم متناثر على أماكن متفرقة من الموديل مع فستان أبيض وحذاء وحقيبة كتف باللون الجملي الفاتح لإطلالة خريفية ناعمة.


عبايات باللون الأزرق الفاتح موضة شتاء 2021

 

يعبر اللون الأزرق السماوي عن النقاء والصفاء والطباع الهادئة، لا تترددي في إختيار عباءتك الشتوية بهذا اللون المميز، اختاري من مجموعة موزه كولكشن Moza Collection موديل بقصة بسيطة نسقيه على غرار العارضة مع فستان بلون مطابق وصندال جملي.


ارتدي العبايه الزرقاء الفاتحة المحبوكه بتطريز أبيض من توقيع Koraar مع قميص أبيض وبنطال جينز فاتح وانتعلي حذاء رياضي أبيض.

 

عبايات بألوان الحلوى لإطلالات بناتيه ناعمة

 

تبني موضة العبايات المصممة بألوان الحلوى لتحصلي على إطلالة بناتيه جذابة، اعتمدي العبايه الصفراء المبودرة من مجموعة داج Daj مع فستان وطرحة من نفس لونها وانتعلي حذاء شفاف واحملي حقيبة باللون الأبيض أو الذهبي.


العبايات الليلكي من توقيع AiSHAZ وSamah Abayas تناسبها الاكسسوارات البيضاء والبيج خلال النهار أما في المساء لائميها مع اكسسوارات بألوان ميتاليك كالفضي.

أضف تعليقا