موديلات عبايات 2021 باللون البرتقالي

 

 

تخلي عن ألوانك التقليدية في الصيف، واعتمدي موديلات عبايات باللون البرتقالي 2021، حيث أنه لون مميز بدرجاته المختلفة سواء الزاهية أو الداكنة، ولذلك قدمته العديد من الماركات واعتمدته الفاشينيستا في كثير من الإطلالات.

 

 

اقرئي أيضا : عبايات شفافة ونصائح تنسيقها لإطلالة عيد الأضحى 2021

 


موديلات عبايات 2021 باللون البرتقالي 

 

 

 

 

قدمت العديد من الماركات موديلات عبايات باللون البرتقالي 2021، وكذلك في عام 2020، والتي تميزت بتصاميمها المتنوعة التي تناسب مختلف الأذواق وأشكال الجسم.


من الماركات العالمية، اخترنا لكِ عباية جيني باكهام المغطاة بطبقة من الشيفون لإطلالة رومانسية في المساء، كذلك قدمت ماركة كارولينا هيريرا موديلات عبايات باللون البرتقالي 2021 تناسب الإطلالات اليومية.


وبنقشة الزيبرا بألوان نارية تجمع بين درجات البرتقالي والأسود، قدمت ماركة توم فورد عباية أنيقة تناسب إطلالات المساء، فضلاً عن العباية البرتقالي البراقة من فالنتينو.


وقدمت ماركة أوسكار دى لارنتا العباية البرتقالي الحريرية والمزينة بنقشات الورود الملونة للمسة حيوية.


ومن الماركات العربية، برزت موديلات عبايات باللون البرتقالي 2021 بقصة مفتوحة من الأمام مثل عباية Aishaz وعباية ليم غلوبال وعباية كاف ميم.

 

 


 

 

 

موديلات عبايات باللون البرتقالي من وحي الفاشينيستا العربيات

 

 

 

 

اعتمدت بعض الفاشينيستا موديلات عبايات باللون البرتقاليبتصاميم عصرية يمكن أن تلهمك هذا الصيف، مثل الفاشينيستا سهى التي اختارت العباية البرتقالي بالتصميم المفتوح ونسقتها مع فستان أبيض واسع، وكذلك عباية حنين الصيفي المطرزة على الصدر.

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا