موديلات عبايات خروج بدرجات البيج موضة 2021

 

 

شقت العبايات المصممة بدرجات البيج طريقها إلى مجموعات عبايات 2021 وبرع المصممون في تقديم موديلات عصرية ومبتكره تناسب كافة الأعمار والأذواق، ألقي نظره على التشكيله التي جلبناها لك لتواكبي آخر صيحات الزي الشرقي.

 

اقرئي أيضا : موديلات عبايات خروج بألوان ترابية موضة 2021

 


عبايات بيج مطرزه موضة صيف 2021

 

 

 

لا تقتصر التطريزات الفاخرة على العبايات السوداء فقط بل طالت الملونة أيضًا ومنها العبايات بتدرجات البيج، اختاري أن يكون التطريز في القسم السفلي منها فقط كما في الموديل الموقع من ماركة Wa Dubai اذا كان قوامك على شكل التفاحة.


أما في حال كنت تملكين قوام على شكل الكمثرى فننصحك بإختيار العباية المطرزة عند الكتفين مثل التصميم الذي رصدناه لدى كنزي بوتيك Kanzi Boutique.

 


عبايات ترابية مطبعة موضة الموسم

 

 

تعتبر العبايات المزينة بالطبعات من أبرز القطع الصيفية المناسبة للعطلات والطلعات النهارية بصفة عامة وهذا الموسم برزت بقوة موضة طبعة الـ tie dye والتي تتسم بالطابع الشبابي ويمكن تنسيقها مع الجينز والأحذية الرياضية، قدمت ماركة AiSHAZ تصميم مزج بين البني الكاكاو والأصفر الخردلي.


قدمت ماركة Leenaz عبايه بيج مائلة إلى إحدى درجات الوردي البودر مطبعة بالأسود ومميزة بأكمامها السوداء الواسعة نسقيها مع فستان أسود ميدي وحذاء نيود.

 


عبايات ترابيه ساده لإطلالات النهار

 

 

 

اذا كنت في حاجة إلى قطعة أساسية يمكن تنسيقها مع مختلف اللوكات والألوان ننصحك بإقتناء عباية بيج سادة على الأقل،قدمت ماركة Des Farah عبايه باللون الكاكاو الفاتح مميزة بأكمام الجرس الدارجه ومنسقه مع فستان أصفر خردلي وصندال أبيض مطرز بالذهبي.


ظهرت عارضة كلو Clue بعبايه ناعمة باللون الجملي منسدله على القامة نسقيها مع فستان من نفس لونها أو مع توب أسود وبنطال جينز أزرق داكن وصندال أسود.

 

 

 

 

 

أضف تعليقا