عبايات شفافة ونصائح تنسيقها لإطلالة عيد الأضحى 2021

 

 

سطع نجم العبايات الشفافة هذا الصيف وقدمتها عدد من الماركات العربية بقصات وخامات متنوعة تحاكي كافة الأذواق، كوني على إطلاع بأحدث التصميمات واستوحي طرق تنسيقها لإطلالة فريدة خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

 

اقرئي أيضا : عبايات سواريه موضة 2021 لمناسبات عيد الأضحى

 


عبايات شفافة للقصيرات موضة الموسم

 

تعتبر العبايات الشفافة من الصيحات المناسبة لصاحبات القامة القصيرة خاصة اذا تركزت الخامة الشفافة في الجزء السفلي منها كما في الموديلات الموقعه من ماركة Designers Empire، نسقيها مع فستان بإحدى درجات البيج لتبدين بقامة أطول مما أنت عليه.


نرشح أيضًا لقصيرات القامة العبايات الشفافة المطرزة بالطول مثل التصميم الذي رصدناه لدى ماركة Wa Dubai وماركة منايا ديزاينز Monya Designs.

 

 

 

عبايات شفافة تخفي عيوب القوام التفاحة

 

امتلأت  مجموعات 2021 بالعبايات الشفافة المصممة بقصات تخدم إطلالات ذوات القامة على شكل التفاحة ومنها العبايات الشفافة في القسم السفلي منها وننصحك بتنسيقها مع فستان مشجر على طريقة عارضة ماركة بلاك روز Black Rose والتي تميزت بالحواف وأطراف الأكمام المطرزة.


شاهدي أيضًا العباية الموقعة من ماركة لوزان Louzan ونسقيها على غرار العارضة مع فستان أبيض وحذاء أحمر بكعب رفيع.

 

 


 

 

عبايات شفافة للنحيفات موضة 2021

 

اذا كنت نحيفة الجسم فأنتِ في حاجة إلى لوكات تزيد من عرض قامتك تظهرك بشكل ممتلئ ومتناسق، من هنا نرشح لكِ العبايات الشفافة في جزء كبير منها مثل العبايه المزينة بجزء شفاف مع تطريز بدءًا من الصدر وصولًا إلى الحافة من توقيع ماركة لوزان Louzan نسقيها على طريقة العارضة مع فستان ملون.


كما نرشح لكِ العباية البيج بأكمام الجرس المطرزة من توقيع ماركة ستره Sotra، جربي تنسيقها مع فستان أبيض وحذاء أبيض مدبب.

 

 

 

أضف تعليقا