طريقة مكياج يدوم لـ24 ساعة في ايام الحر من تيك توك 

تبحث الكثيرات عن طريقة مكياج يدوم لـ24 ساعة في ايام الحر. فمن المعروف أن هذا ليس امراً سهلاً حيث تزول المستحضرات بسرعة بسبب التعرق. لكن يبدو أن احدى الناشطات على تطبيق تيك توك وجدت الحل. فقد نشرت خبيرة المكياج ماريانا هيويت بالتعاون مع شريكتها سميحة فيديو اظهرت من خلاله انه يمكن اعتماد طريقة مكياج يدوم لـ24 ساعة في ايام الصيف الحارة. وهو ما يشكل حلاً مهماً ومذهلاً بالنسبة الى الكثير من الفتيات والنساء.  

 

طريقة مكياج لـ24 ساعة 


 تنتشر على تطبيق تيك توك حالياً طريقة مكياج يدوم لـ24 ساعة اثناء الحر. وقد ابتكرتها مؤسسة احدى علامات المكياج والخبيرة في هذا المجال ماريانا هيويت مع شريكتها سميحة. واشارت الى انه من المفيد في هذه الحالة اعتماد ما اطلقت عليه تسمية المكياج المعكوس الذي يمنع سيلان المستحضرات بسبب التعرق وارتفاع درجة الحرارة. ويعني هذا ان يتم تطبيق مستحضرات المكياج بطريقة عكسية اي مخالفة لتلك المعتادة والتي يعتمدها الجميع. ووعدت ماريانا متابعاتها بأن تطبيقهن هذه الطريقة سيساعدهن على الحفاظ على جمال اطلالاتهن لمدة 24 ساعة. 

 

 

 

طريقة المكياج الدائم 

 

تقوم هذه الطريقة التي تساعد على تثبيت المكياج لأطول مدة ممكنة رغم ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف على تطبيق بعض الخطوات الاساسية. 
1 يجب تطبيق كريم الترطيب المناسب للبشرة من اجل تحضيرها لاستقبال المستحضرات بشكل جيد.  
2  يرش على البشرة القليل من سبراي مثبت للمكياج. 
3 بعد هذا يتم تطبيق بودرة التثبيت الشفافة مع توزيعها على كل مساحة الوجه بواسطة فرشاة خاصة. 
4 يرش القليل من سبراي التثبيت مجدداً. 
5  توضع طبقة من مستحضر الاساس. 
6 بعد ان يجف مستحضر الاساس يجب تطبيق كريم الاساس. وهكذا يمكن الحصول على مكياج مميز يدوم لمدة طويلة وخصوصاً في ايام الحر ومع ظهور الحاجة الى وضع الكمامة على الانف والفم من اجل الحد من خطر الاصابة بفيروس كورونا المستجد. 

 

تجربتي مع طريقة مكياج الـ24 ساعة 


بعد ان تعرفت على طريقة مكياج يدوم لـ24 ساعة في ايام الحر والتي ابتكترها ماريانا وسميحة، قررت تطبيقها وقمت بهذه الخطوات. 
1 استخدمت كريم مرطباً شكل اساساً مهماً لمكياجي. 
2 طبقت البودرة المثبتة الشفافة بواسطة الفرشاة وحرصت على اختيارها بنوعية جيدة. 
3 استخدمت سبراي التثبيت واخترت نوعاً يتسم بدرجة حماية عالية من اشعة الشمس. 
4 طبقت مستحضر الاساس او البرايمر على جبيني وانفي وذقني. 
5 واستعملت فرشاة من اجل تطبيق كريم الاساس الكثيف وفوجئت بنجاح هذه الطريقة الى حد كبير. فقد اخفى المسامات الواسعة التي تظهر على بشرتي بشكل تام. وخلال النهار لاحظت ان المكياج ظل ثابتاً وانني تمتعت بأجمل اطلالة لساعات طويلة. 

اقرئي أيضاً: 

مكياج عيون فخم بوحي من بلقيس فتحي مكياج عيون فخم لسهرات الصيف بوحي من بلقيس فتحي
أضف تعليقا